بالصور : رئيس الهيئة العامة للرياضة يدشن منشآت نادي الفيحاء بعد إعادة تأهيلها وتطويرها

ab6j6213قام صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة بزيارة تاريخية لنادي الفيحاء عصر اليوم الجمعة الموافق 18 صفر 1438هـ رعى خلالها حفل تدشين منشآت النادي بعد إعادة تأهيلها وتطويرها.
وفور وصول سموه لمقر النادي بمعية سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ المجمعة كان في استقباله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرف النادي، ثم توجه سموه مستقلا حافلة النادي بجولة على المشاريع الاستثمارية للنادي وكذلك زيارة للمنطقة التراثية والمجمعة القديمة.
بعد ذلك أدى سموه صلاة المغرب في النادي قبل أن يزيح الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح منشآت النادي بعد إعادة تأهيلها وتطويرها ثم قام سموه بجولة تفقدية اطلع خلالها على المنشآت واستمع لشرح مفصل عن مشاريع إعادة التأهيل والتطوير.
بعد ذلك شرف سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة والذي اُستهل بالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود بن عبد الله الشلهوب والذي رحب من خلالها بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وسمو الأمير عبد الرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة حيث قال:
” باسمي واسم رئيس أعضاء هيئة الشرف في النادي معالي الأستاذ / عبد المحسن بن عبدالعزيز التويجري ونائبه الأستاذ / سامي بن عثمان الرشيد وأعضاء هيئة الشرف جميعاً وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه ومشجعيه وأبناء المجمعة عامة نرحب بكم ، وتسعد نفوسنا بمقدمكم”
وذكر الشلهوب أن هذه الزيارة تُعيد ذكريات الزيارة الميمونة التي تشرف بها النادي وأبناؤه من لدُنْ فقيدُ الرياضة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله عام ١٣٩٦هـ والتي مثَّلت في وقتها منعطفَ خيرٍ وبركةٍ على مسيرة النادي وشبابه.
مؤكداً أن زيارة سموه اليوم تأتي استمرارً لما يحظى به نادي الفيحاء وكافة أندية الوطن من رعاية واهتمام تجسدت بوجودُ سموه الكريم في نادي الفيحاء، حيث قال: ” ما بين الذكرى والحقيقة تبرزُ صورٌ شتى من صورِ التلاحمِ والرعايةِ والمتابعةِ والاهتمامِ التي تجدها منكم الرياضة في هذا الوطن بشكل عام وفي هذا النادي بشكل خاص ولا غَروَ في ذلك فإنما تستمدون هذا التلاحم والرعاية والمتابعة والاهتمام من توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده حفظهم الله”.
ثم نوه الشلهوب عما يحققه شباب الوطن من منجزات بفضل الله ثم بفضل ما يُهيأ لهم من طاقات وإمكانات، أخرها تحقيق شباب المملكة لكرة القدم للمركز الثاني على قارة آسيا وصعودهم لكأس العالم للشباب قبل أيام قلائل.
ثم عرج في كلمته على ما تحقق لنادي الفيحاء من نقلة نوعية على المستوى الاستثماري والرياضي، حيث قال: ” لقد تحقق لهذا النادي بفضل الله ثم بفضل رعاية سموكم، ودعم المخلصين من رجالاته ومحبيه وأبنائه وفي مقدمتهم معالي الأستاذ / عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري الكثير والكثير سواء على المستوى الرياضي أو الاستثماري وما هذه الصروح من ملاعب ومنشآت إلا خير دليل وشاهد على ما نقول فلكم الشكر على ما نجده منكم من رعاية واهتمام”.
واختتم الشلهوب كلمته بتوجيه الشكر لسمو راعي الحفل على هذه الزيارة والرعاية الكريمة، موصلا شكره لسمو محافظ المجمعة على ما يحيط المحافظة به من اهتمام ورعاية.
تلى ذلك قصيدة شعرية باللغة العربية الفصحى للشاعر أشرف بن أحمد العفيصان، ثم تفضل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بالتدشين الإلكتروني للمنشآت من خلال لوحة الكترونية تم عقبها عرض الفيلم المرئي الذي يحكي تفاصيل إعادة تأهيل وتطوير المنشآت، بعد ذلك سلم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب تقرير المشاريع لراعي الحفل، ثم ألقى الشاعر محمد بن عبد الله الخضيري قصيدة نبطية بهذه المناسبة.
واختتم الحفل الخطابي بكلمة راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة، حيث قال:
يطيب لي أن أحييكم في هذه المناسبة التي نسعد من خلالها بهذه المرافق الحديثة لمنشأة نادي الفيحاء والتي ستكون قادرة بإذن الله على جذب واستقطاب شباب المحافظة لصقل مواهبهم وتعزيز قدراتهم وممارسة هواياتهم الرياضية المفضلة،وهو الهدف الذي نتطلع جميعاً لتحقيقه والسعي نحو تطبيقه واقعاً .
الأخوة الأعزاء ..
نحمد الله أننا نحظى في هذا الوطن بدعم واهتمام دائمين من قبل قيادتنا الرشيدة التي تولي جل رعايتها وحرصا للشباب وتسعى بمختلف قطاعاتها لتحقيق متطلباتهم والعمل على توفير ما يسهم في تنمية قدراتهم من خلال البرامج والفعاليات الرياضية التنافسية أو المجتمعية التي بدورها تمنح أبناء وشباب المملكة فرصة كبيرة لاستثمار أوقاتهم في كل ما هو مفيد لحاضرهم ومستقبلهم .
وهنا يطيب لي أن أعبر عن خالص الشكر والتقدير والامتنان للوالد القائد خدام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله ، و لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز
ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله .
على ما شهدته الرياضة وتشهده بتوجيهاتهم من قرارات تقود رياضة وطننا نحو العمل النموذجي والتميز العالمي بإذن الله، مما ينعكس على برامج وفعاليات الأندية الرياضية في مناطق ومحافظات المملكة .
الأخوة الأعزاء ..
سعدت بما شاهدنه اليوم من جهود وعمل مميز في هذه المنشأة التي تعكس الدور الفاعل للقطاع الخاص والمهتمين من أبناء المحافظة بالعمل على الارتقاء بخدمات النادي وتحسين مرافقه على الصورة التي تمت اليوم.
وهنا يطيب لي أن أشكر كل من ساهم في هذا العمل وبذل من وقته أو جهده أو ماله لخدمة هذه المنشأة التي تعد نموذجاً لتجسيد دور القطاع الخاص والمساهمين في الارتقاء بمرافق وخدمات النادي ، وبإذن الله سيكون المردود الإيجابي كبيراَ وملموساَ من خلال تسخير هذه المنشأة لخدمة شباب المحافظة وجذبهم لها ، ولدي الثقة أن أخي رئيس النادي وأعضاء إدارته وأعضاء الشرف قادرين بتوفيق الله على الاستثمار بهذه المنشأة وجذب شباب المحافظة ومنحهم فرصة مزاولة هوايتهم وألعابهم المفضلة على أفضل وأكمل صورة يمكن أن يجدها الشباب .
وهنا يسرني أن أشكر كل من ساهم في أتمام هذه المرافق أو إظهارها بهذه الصورة المشرفة، كما يطيب لي أن أشكر أخي سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة على اهتمامه وحرصه،ولهذه المحافظة وأبنائها كل الشكر والتقدير .
وفي ختام كلمة سموه قدم شكره لمعالي رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ولكافة أعضاء شرف الفيحاء .متمنياً للجميع التوفيق والسداد ..

وفي ختام الحفل قدم رئيس مجلس أدارة الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب هدية تذكارية لسموه الكريم ، بعد ذلك اطلع سموه على المعرض المصاحب للحفل ثم تناول طعام العشاء المقام على شرفه.

وفي ختام الزيارة صرح سموه للاعلاميين ثم ودع سموه بحفاوه بمثل ما استقبل به .

ab6j9126 ab6j8954 ab6j8912 ab6j8744 ab6j8670 ab6j6833 ab6j6405 ab6j6323 ab6j6342 ab6j6364 ab6j6373 ab6j6380 ab6j5974 ab6j5953 ab6j5941 _c1y8692 _c1y8579 img_0032 img_0088

86