قادري : نبحث عن الفوز ولاغيره ،، لاجامي : جاهزون للاتفاق

جلال قادريأكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أهمية مواجهة فريقه مع نظيره الاتفاق.

ومن المقرر أن يواجه الخليج فريق الاتفاق يوم السبت المقبل ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين.

وشددا المدرب على رغبة الخليج بانتزاع الثلاث نقاط كما هي المباريات المتبقية من الدور الأول لدوري جميل للمحترفين موضحاً بأن الخليج عانى من سوء طالع خلال فترة التوقف بسبب الإصابات وزادها قرار لجنة الانضباط المتأخر إلا أنه على ثقة كبيرة بلاعبي الدانة بأن يقدموا مباراة متميزة وتحقيق نقاط المباراة .

وأضاف قائلا:” مباراة مهمة بعد التوقف الدوري حاولنا استغلال الفترة بالتحضير الجيد وخاض الفريق مباراة ودية مع النهضة كسبها فريقي بنتيجة 1/6 “.

وأضاف :” حققنا المهم فيها وهي تطبيق التكتيك الذي نريده ووقفنا على اداء اللاعبين ولكن للأسف تعرض لاعبنا مصطفى الموسوي لاصابة قوية لينضم إلى يونس العليوي الذي لن يشارك في لقاء الاتفاق لعدم تماثله للشفاء “.

وأشار قادري بأنه راقب الاتفاق وكشف مكامن القوة والضعف للاعبي الخليج والتي من شأنها تحقيق نقاط المباراة .

ومن جهته أكد علي لاجامي لاعب فريق الخليج بأن فريقه قد استعد لمواجهة الاتفاق بشكل جيد مشيراً بأنه على الرغم من ظروف الخليج والغيابات سواء للاصابة أو الإيقاف إلا أنهم عازمين على تحقيق النقاط الثلاث وتسجيل بداية الصحوة نحو المراكز الدافئة في دوري جميل للمحترفين.

وقال :” ندرك صعوبة اللقاء فالاتفاق قدم نتائج جيدة مع بداية الدوري وحالياً لديه مدرب جديد ولكننا نرغب بالفوز مهما كانت الظروف أو الفريق الذي سنواجهه “.

91