المسحل للاعبي الاتفاق: لا مجال للتهاون أمام الخليج وثقتنا بكم لا حدود لها

2016-11-17-photo-00000655طالب نائب رئيس نادي الاتفاق حاتم المسحل لاعبي فريقه بالتعامل مع مباراة الخليج التي ستجمعهم به (السبت) بأهمية بالغة نفسياً وفنياً، مؤكداً بأن نقاطها الثلاث ستكون منعطفاً مهماً في مشوار الفريق.

وكان المسحل قد اجتمع باللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم (الخميس) حيث شدد في اجتماعه بهم على ضرورة تقدير قيمة المباراة وعدم التهاون فيها لكون الخليج يقبع في مراكز المؤخرة بالدوري.

وقال المسحل: “المباراة لها اعتبارات عديدة، فهي المباراة الأولى للمدرب خوان جاريدو ما يعني ضرورة التفاعل معه لإنجاح تجربته مع الفريق، إلى جانب أن نقاطها الثلاث ستعزز عودة الفريق للانتصارات بعد الفوز على التعاون، فضلاً عن أن مواجهة الخليج ستكون صعبة بعد استعادته لمستواه مع المدرب جلال قادري، ولطبيعة المباريات التي تقام بين أندية المنطقة الواحدة”.

وذكّر المسحل لاعبي فريقه بمباراتي الوحدة والرائد الماضيتين حيث خسرهما رغم تقدمه عليهما في النقاط، مشدداً على ثقته فيهم بالظهور بالمستوى الذي يجلب الفوز كما فعلوا في مواجهة التعاون الأخيرة.

من جهة ثانية عقد مدرب الفريق خوان جاريدو المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الخليج بحضور مدافع الفريق البوركيني محمد كوفي والذي أكد من خلاله أن جميع الفرق استغلت فترة التوقف بالعمل الجاد وان هدفه من المباراة هو تحقيق الفوز في مباراته الأولى مع الفريق.

وأضاف: ” أنا كمدرب جديد أريد عمل بصمة مع الفريق، وأعتقد أن اللاعبين سيحاولون تقديم الافضل لإثبات وجودهم معي، وهذا ما لمسته طوال الأسبوع”.

من جهته رفض المدافع البوركيني محمد كوفي عقد مقارنة بين المدرب السابق جميل قاسم والمدرب جاريدو، مؤكداً بأنه لا يحبذ الحديث عن المدربين كونه لاعباً محترفاً وظيفته داخل الملعب فقط.

وقال: “أعرف المدرب جاريدو جيداً منذ ان كنت في مصر مع الزمالك حيث كان يدرب الإهلي وهو مدرب كبير وله قيمته الفنية وأتمنى أن نستفيد منه”.

وعن مواجهة الخليج قال: “علينا التركيز في المباراة، ولدينا لاعبون على مستوى كبير ونتمنى ان نحصد نقاط الفوز والاستمرار في النتائج الإيجابية”

86