لقاء مفتوح في نادي الرياض .. وإطلاق برنامج “نجم الرياض” للموهوبين

1m7a0272أقامت إدارة نادي الرياض اجتماعاً موسعاً مع كافة لاعبين كرة القدم والأجهزة الإدارية والفنية بالنادي كلقاء مفتوح حضره أعضاء مجلس الإدارة ومحبين في مسرح النادي، حيث تناول رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ/ عبدالرحمن السويلم خلال الاجتماع جميع ما مرت به كرة القدم في النادي منذ انطلاقة الموسم الحالي من سلبيات وايجابيات والبحث عن سبل الرفع من مستويات اللاعبين خلال المرحلة المقبلة لعودة مدرسة الوسطى لمكانها الطبيعي على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والفئات السنية، مؤكداً أن مرحلة رئاسته الحالية تعتمد على غرس الأخلاق الحميدة والقيم الرفيعة في نفوس كافة المنتسبين للنادي من لاعبين وإداريين قبل البحث عن أي منجز رياضي، مؤكداً أن الدولة رعاها الله لم تنشئ هذه الأندية إلا لهدف حماية الرياضيين أخلاقياً وسلوكياً قبل كل شيء.

كما استرجع رئيس النادي المنجزات التي قامت بها إدراته الحالية من استقطاب أعضاء شرف وتجهيزات لوجستية سواء على صعيد المركز الإعلامي أو على صعيد تعاقدات واستقطابات فيما يخص جانب كرة القدم سواء لاعبين أو مدربين أو إداريين.

كم أُعلن خلال الاجتماع إطلاق مشروع (نجم الرياض) كبرنامج تنموي لتنمية مهارات اللاعبين من مرحلة فئة الناشئين وذلك لتقويم اللاعب فنياً ومهارياً ومعنوياً إلى أن يصل إلى الفريق الأول كخطوة رائدة تعيد هيبة وأهمية مدرسة الوسطى كلاعب رئيسي في اكتشاف مواهب كرة القدم السعودية.

وقد تخلل الاجتماع كلمة لمدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم الكابتن/ هاني أنور وجهها لكافة لاعبين كرة القدم بالنادي مؤكداً أهمية المرحلة المقبلة والحرص على بذل الجهد للعودة للعصر الذهبي الذي كان يعيشه نادي الرياض مستذكراً تاريخه في السنين الماضية.

كما تحدث مدرب فريق فئة الشباب لكرة القدم الكابتن/ بسام الجابر عن ايجابيات الأجواء الأسرية التي يعيشها منسوبي النادي في عهد الإدارة الحالية برئاسة عبدالرحمن السويلم وما أتيح له من فرصة كبيرة وأجواء ايجابية للنهوض بفريق درجة الشباب إلى مصاف الأندية الكبيرة.

بعد ذلك ألقى مدرب فريق فئة الناشئين لكرة القدم الكابتن/ عبدالرحمن عابدين كلمة في ذات الخصوص أعلن خلالها إطلاق برنامج (نجم الرياض) مؤكداً على أن هذا البرنامج سوف يلقى رواجاً واسعاً لصقل المواهب والاستفادة منها على صعيد الكرة السعودية.

92