تصريح للمشرف العام على المنتخبات السنية اللواء خالد الزيد

img_6100أعرب المشرف العام على المنتخبات السنية الوطنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اللواء خالد الزيد عن سعادته بنجاح الاجتماع الموسع وورشة العمل التي عقدت مؤخرا بين اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومدربي الفئات السنية للمنتخبات الوطنية وتخللها محاضرات نظرية بإشراف المدير الفني يان فان وينكل، مبينا ان ورشة العمل ساهمت في جمع المدربين في الفئات السنية مع مدربيّ الخبرة، مؤكدا ان الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وجه دعمه للمدربين الوطنيين ومنحهم الفرصة في المنتخبات السنية وقدموا مستوى جيدا ونتائج مميزة.

وأوضح الزيد الذي شارك في ورشة العمل ان المدرب السعودي أثبت كفاءته وأنه قادر على تحقيق نتائج مرضية، وقال خلال مداخلته في الورشة: “لدينا العديد من المدربين السعوديين المميزين الذي سيكونون امتدادا للمدربين السابقين وعليهم ان يسعوا إلى تطوير أنفسهم أكثر والفرصة متاحة لهم حاليا في المنتخبات السنية وكذلك الأندية”.
وأثنى الزيد على المعايير الفنية المحددة من قبل اللجنة الفنية في الاتحاد بقيادة السيد يان وينكل لاختيار المدربين الوطنيين والذين حققوا نجاحات لافتة.
وتواجد ورشة العمل جميع مدربي الفئات السنية للمنتخبات السنية في قاعة واحدة وقدم كل مدرب عرضا فنيا لما تم عمله في العام وبرنامجه السنوي وتم مناقشته من قبل السيد يان وأعضاء اللجنة الفنية.

التعليقات

1 تعليق
  1. ا
    1

    هل هذا خالد الزيد الي كان يلعب في نادي الشباب ؟؟؟؟
    ماشاء الله ….. الزمن يجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2016 الساعة : 6:46 م
93