مباريات الجولة الرابعة غدا الجمعه ونقاط من دوري الصالات السعودي

%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%8a-2016-2017تستأنف غدا الجمعة مباريات دوري الصالات السعودي في الجولة الرابعة ففي الرياض وعلى صالة الهيئة العامة للرياضة يتقابل فريق مصدة من الدوادمي بعد فوزين في مبارتين وست نقاط امام الشعيب من حريملاء الذي يعاني كثير في ظل فقدانها وتفريطه في النقاط بعد فوز علي الرياض ليعود ويخسر من العرض قبل ان يخرج بتعادل من امام طويق هذه المباراة تحدد ملامح هذه المجموعه كثير وفي مباراة اخرى يحل العرض من القويعية ضيف ثقيل على الرياض يملك العرض الصداره النقاط والاهداف بينما الرياض يحتل المركز الاخير بدون نقاط

نقاط من هذه المجموعه :—

 نادي العرض يملك مجموعة من اللاعبين ممتازين جداً واصحاب خبرات كبيره مثل طلال الشهري الحارس الدولي ويتواجدهداف المنتخب السعودي وكابتن المنتخب والهلال سابقا وثاني هدافي بطولة غرب اسيا في الكويت عبدالله الفرشان .
 واللاعب الممتع فهد الغامدي صاحب الفكر العالي في كرة قدم الصالات وصاحب افضل تحضين ودوران في ملاعب الصالات السعودية حتى الان هو ونجم منتخب الصالات السعودي عبدالله العواد لاعب النصر سابقا والاتفاق حاليا وهذه موهبة لايملكه الا لاعبين هدافين من أمثال اللاعب العالمي التاريخي (( البرازيلي روماريوا دي سوزا )) .
 نادي الرياض وضع على مستوياته علامات استغراب كبيره في ظل وجود مدرب جيد يملك قدرات طيبه فلابد من مراجعة حساباتهم .
 نادي الشعيب يحتاج الى الانسجام والثبات على قائمة معينه اذا أراد تحقيق الفوز .
 نادي الشعيب لابد من من مدربه ان يتخلى عن المغامرات من حارسه الذي تسبب في تشتيت اللاعبين داخل الملعب وفقدان التركيز كثيرا .
 فريق مصده يوجد لديه لاعبين ممتازين مثل طلال معشي وعبدالله العرياني والحارس عقيل يستطيعون تغير مجريات المباراة في ثواني .
 مدرب العرض نجيب لايزال يقدم عمل جيد مع فريقه في تغيراته وطريقة تواصله مع اللاعبين وحفاظه على رتم معين للفريق .

وفي المجموعة الثانية وفي مباراة ناريه يتقابل الاتفاق مع القادسية في الدمام في ملعب الهيئة العامة للرياض لفك الاشتباك والصداره فالاتفاق يملك ست نقاط وسجل ٢١هدف والقادسية يملك نفس النقاط وسجل ١٨هدف هذه المباراة تعتبر مفصلية في تحديد بطل المجموعه وفي المبارة الاخرى يتقابل العلمين مع النهضة ولكل منهم ثلاث نقاط مع فارق مباراة واحده للنهضة
نقاط من هذه المجموعة :—
 الاتفاق يملك ترسانه من النجوم الدولين مثل عبدالعزيز العلوني وإيهاب السعد وعبدالله العواد ويحي الشهري والحارس الدولي الشمري والحارس المبدع محمد عبدالمحسن وهو بطل الدوري في العام الماضي .
 القادسية كدالك يملك نجوم دوليين مثل معاذ واسعد وعمر والشيخ ويملك لاعب صاحب مهارات كبيره وتسديدات متقنه سعد سبتي
 الاتفاق نجح هذا الموسم في اضافة كبيرة للفريق بعد ما تمكن من تسجيل ايهاب والعواد من افضل اللاعبين على المستوى الخليجي
 هذه المباراة اعتقد انه ستكون مباراة الجولة لم يملكه الفريقين من عناصر ممتعه وتستطيع ادارة المباريات بذكاء وخبره مباراة يصعب التوقع من يفوز بها .
 تحتاج هذه المباراة الى حكام اقوياء واصحاب خبره وتركيز عالي جداً .
 العلمين يضم لاعب محترف بحريني ممتاز جداً وهداف رائع علي صالح .
 النهضة كل الإمكانيات متوفره ويجب على اللاعبين مراجعة أنفسهم وتقديم مستويات ترضي الاداره والجمهور .
ام المجموعه الثالثة يتقابل ابها والباحة في مباراة صعبه جداً لكل الفريقين ابها يتصدر المجموعه بفارق الأهداف ويتقابل صاحب المركز الثالث قلوه مع النخيل الذي شهد مستواه تراجع كبير قد يكون لأسباب مادية الذي يحتل المركز الاخير بدون نقاط والنخيل كان في العام الماضي ثاني مجموعته وقدم مستويات كبيره وممتازه .
وفي المجموعه الرابعة يتقابل المتصدر رضوى مع الصقور فريق رضوى يقدم مستويات كبيره ولسان حال جماهيرهم يردد روح يا رضوى والقلب راضي عليك بعد ان سجل فوزين من مبارتين وقدم لمحات فنيه جميله بقيادة المحترف العالمي المصري مز ام الصقور فقد عاد بفوز وحيد ومفاجئ على افضل فرق المجموعة الخالدي في الثلاثاء الماضي فهل سيكرر هذه المفاجئة .
ويتقابل الخالدي والجبلين بعد هزيمتهم في الجولة الماضية وتعتبر هذه المجموعه اكثر المجموعات تقاربا في النقاط مع اختلاف عدد المباريات .
نقاط من المجموعتين :–
o رضوى هو الفريق الوحيد الذي قدم محترف عالمي ((يستاهل )) وشارك في كأس العالم الاخيرة مع منتخب مصر وقدم مستويات شهد له جميع محبي كرة الصالات .
o الصقور حقق فوز معنوي كبير على الخالدي قد يكون نقطة تحول لهذا الفريق الصاعد حديثا .
o ابها فريق اكثر من رائع يحتاج فقط لدعم وسيصل الى مراكز متقدمة في الدوري .
o الانصار حقق فوز كبير علي النخيل في المدينة اعتقد ان كل فريق سيلعب مع الانصار في المدينه سيعاني كثير الانصار غير في المدينه بقيادة المدرب نايف الحربي .
هذه الجولة تحتاج الى حكام على مستوى ممتاز لقيادة المباريات والبعد عن الاخطاء البدائية ولازلتا نتمنى من اللجنه ان تحضر كور جيده في المباريات وان تخاطب المسؤليين بتواجد الامن وسيارات الإسعاف في الملاعب .

94