المنتخب و لجنة التوثيق

ذيب ال جلالمن يعتقد ان لاعبي المنتخب لا يتأثروا بما يحدث في الوسط الرياضي , فهو يغالط الواقع , لأن غياب الحافز عن المنتخب هو غياب للروح !! منتخبنا لعب امام منتخب اليابان بنفس شعور منتخب يلعب على ارضة ولكن بلا جمهور في المدرجات !
السؤال هنا من غيّب الجمهور ؟ ومن اشغلهم ؟ لماذا ترك رئيس الهيئة كل المشاكل التي تمر بها الرياضة السعودية وركز على قضية هامشية كان بالأمكان ان تؤجل الى الصيف المقبل ؟!!
بعد هذا الدرس يجب ان نعيد حساباتنا من رئيس الهيئة الى أصغر مشجع لأن قوة منتخبنا هي في تكاتفنا خلف المنتخب ومتى ما قفنا وقفة رجل واحد سترون منتخبكم كيف يجندل خصومة , ولكن هذه مهمة رئيس الهيئة اذا استطاع ان يجمع كل الألوان خلف لون واحد وهو لون المنتخب .
رئيس الهيئة اقترف خطاء ( لجنة التوثيق ) رغم ان الجميع يتفق ان التوثيق هو مطلب جميع الأندية لكن الألية والتوقيت كانا خطأ , فالأندية المعنية بهذا التوثيق ليس لها عضوية في هذه اللجنة وحتى الاتحادات ليس هذا ايضا عضوية في هذه اللجنة فما بالك بمن يملك التاريخ وهو خارج منصة التاريخ , هذه اللجنة كأنها نزلت على الوسط الرياضي من سماء الهيئة من اجل مهمة سرية لا يعلم بها الا رئيس الهيئة ورئيس اللجنة !!
هذه اللجنة قمست الشارع الى مؤيد ومعارض , واشغلتنا عن المنتخب , فغابت الروح التي ظهرت امام استراليا والامارات , فخرج لنا ( بياع كلام ) ينتقد الجمهور ويتنقد من يقول ان اللجنة كانت سبب انقسام الشارع ومن هنا تأثر المنتخب , هو شخصيا لا يهمة المنتخب بقدر اهتمامه بمصلحة ( المعزب ) لأن مصلحتة تحتم علية ذلك ففضح نفسة في ( سناب ).
على المسئول ان يعي أن المشي في الوسط الرياضي كالمشي فوق حقل الغام فالخطوات يجب ان تكون محسوبة , وترك الأمور الجدلية والأهتمام بالأولويات من صفات القائد الناجح .
البدايات تنبئك عن النهايات هكذا نقراء المشهد !!

ذيب ال جلال

التعليقات

3 تعليقات
  1. لجنة التعويض
    1

    صح لسانك يا كبير ومعك الشعب بأكمله

    Thumb up 2 Thumb down 2
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:01 م
  2. عالمي وعربي بالترشيح!!
    2

    بالله ركزوا في كلام هالكاتب يقول : هذه اللجنة قمست الشارع الى مؤيد ومعارض , واشغلتنا عن المنتخب , فغابت الروح التي ظهرت امام استراليا والامارات !! ههههههههههه
    ابغى واحد ذكي يربط بين هالكلام وبين ما يقدمه اللاعبون في الملعب ؟؟
    يقول ( قسمت الشارع ) … ويقول ( اشغلتنا ) .. يعني العله فيك انت والشارع حقك وليس في لاعبي المنتخب وماهمك إلا نفسك وناديك ابو 23 بطوله .. وصدقوني لو احتسبت البطولات المضحكه بني ياس والبقاع وبابا تركي كان رأينا غير هالكلام !! اصلحك الله يابن جلال من كرهك الزائد للهلال !!
    – من يعترض على عبدالله بن مساعد فكأنه يعترض على قرارات الملك حفظه الله .. لآن إبن مساعد رجل دوله تم تعيينه من القياده العليا وليس من صحافة خط البلده ماركة ابو سطحه !!
    نشكر الكاتب المميز ذيب على هذا الطرح المميز !!!!!!!!!!!

    Thumb up 5 Thumb down 2
    17 نوفمبر, 2016 الساعة : 1:56 ص
  3. Abdulaziz
    3

    كلام فاضي توثيق وغيره من الاعذار ودافع عن اللاعبين
    الكلام هذا غير صحيح منتخبنا مالعب امام فريق اَي كلام لعب مع فريق كبير منظم يلعب كوره ويقاتل عليها يبي يفوز بينما لاعبينا دخلوا بغرور وكان النتيجه مظمونه عطني لاعب يركض بالكره صح او يمرر صح يحاور مكانه لا يكسب مساحه بالكره لا ركض ولا بالتمرير يلعب في مكانه يموه ويرجع الكره لزميله مايفكر قبل ماتجئ الكره اذا استلم فكر
    لاعبينا هم سبب الهزيمه نزل مستواهم للصفر لا مدرب ولا خطه ولا توثيق ولا اداره السبب
    السبب اللاعبين
    عطني لاعب متميز في المباراه الحارس فقط الباقي اشباح لاعبين
    ومع ذلك ممكن نصل الى كاس العالم اذا اللاعبين يبون كيف اذا قدموا من المباراه الجايه لأنديتهم مستوى يرتفع من مباراه لأخرى
    لاعبينا حتى في أنديتهم مايقدمون مستوى فكيف يقدم لمنتخبه
    من هوساوي الى الفرج الى العابد الى يحيى الى تيسير الى السهلاوي الى اخر لاعب من يقدم مستوى عالي وثابت مع ناديه كلهم يلعبون مباراه صح وبعدها يغيب مستواها ولا يظهر الا بعد ٥ مباريات ويتسبب في خساره فريقه ولا يهمه الرواتب تدخل والتجديد بعقود مرتفعة وبدون مستوى في حاجه غلط

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2016 الساعة : 6:18 م
87