الشارع الرياضي يفترق لجنة التوثيق هل تسببت بالخسارة ام اعذار واهية ؟

تركي الخليوي رئيس الاتحاد  العربي لكرة اليد

 

شهد الوسط الرياضي احتقاناً جماهيرياً بشكل كبير جداً وغير مألوف بعد خسارة المنتخب السعودي امام اليابان بالرغم من أن خسارة من أمام منتخب قوي كاليابان كانت متوقعة وغير مستبعدة لاسيما ان المباراة تقام في اليابان .

وكانت مسببات هذا الاحتقان هي الاحداث التي حصلت من قبل المباراة وتوقعات الكثير بأن ماحدث هو السبب الرئيسي للخسارة وتشتيت ذهن اللاعبين وخروجهم عن التركيز طوال المباراة وهو مؤتمر توثيق البطولات

وزاد من إصرار البعض تصريح مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك حينما أكد بأن اللاعبون لم يقدموا مالديهم وانهم كانوا فاقدين للتركيز وليسوا في أفضل أحوالهم الذهنية .

بينما ظهر البعض الاخر من الجماهير منتقدين من يربط الخسارة بالتوثيق مؤكدين بأن ماحدث ليس له علاقة بتاتاً بالتوثيق وانها كرة قدم فوز وخسارة ولم تخسر من منتخب ضعيف بل من اليابان القوي .

وطالب البعض من الجماهير من الامير عبدالله بن مساعد تقديم الاعتذار للوسط الرياضي وللمنتخب وتحمل المسؤولية والشجاعة الكاملة بسبب توقيت إقامة المؤتمر الذي جاء قبيل مباراة المنتخب بأيام مما سبب تفرقه بين الجماهير بين مؤيد ومعارض

 

وإيماناً منا بأهمية رأيكم نقدم لكم إستفتاء عن هذا الأمر وهل كان لتوقيت المؤتمر سبب رئيسي ودور كبير في خسارة المنتخب ام لا ؟

 

التعليقات

12 تعليق
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    هههههههههههههههههههه اضحك الله سنك ياكاتب الخبر !!
    المشكله إن عمر هوساوي ما تأثر من توثيق البطولات وسجل لنا هدف … بينما البلنتاوي ويحيى ريوس تأثروا كثيراً بسبب عدم إحتساب بطولة البقاع ابو بشار الأسد وبطولة بابا تركي ابو الرئيس وأيضا تيسير الجاسم ما قدم المستوى المأمول بسبب عدم احتساب بطولة المصيف وبطولة جده والمدينه خخخخخخخخخخخخخ !!
    والمشكله الأخرى ان استراليا تعادلت مع تايلند اضعف منتخبات المجموعه .. يقولون كان عندهم توثيق بطولات زي ماحصل عندنا ههههههههههههههههههه !! بصراحه كوميديا من نوع فاخر !!
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .. من اعلام خط البلده واعلام الخيــخه !!

    Thumb up 6 Thumb down 13
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:26 م
  2. متعب النصراوي
    2

    كنت متوقع الخسارة من اللحظة الأولى للمؤتمر و الله اني لم أتمناها ولكن متوقعها بل أتوقع بأن نخرج من التصفيات ما حدث مؤامرة للتمزيق وليست مؤتمر للتوثيق لاعبي المنتخب من الأندية الثانية يرون زملائهم في المنتخب من فريق الهلال يخطط لمستقبلهم مع الهلال قبل بداية الخصصه وكيف يكونوا بمأمن من أي ازمات قادمة ، وهم على مهب الريح و على ذل الهبات مع أنديتهم ، هذا المؤتمر سيكون المسمار الأخير في نعش المنتخب السعودي ، و الله اني اتمنى تأهل المنتخب السعودي ولكن أتوقع تعادل مع تايلند إن لم تكن هزيمة و هزمية من العراق قبل العودة للعب مع المنتخبات المنافسة لنا في المجموعة.

    Thumb up 9 Thumb down 1
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:31 م
  3. 511
    3

    أتمنى إعفائه من رئيسه الهيئه الرياضيه لانه لايمكن ان يقدم شي للرياضه السعوديه
    يكفي انه فشل في عمله السابق في فريقه الهلال كيف ح ينجح في رياضة وطن

    Thumb up 14 Thumb down 1
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:48 م
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي
    4

    انا معك تعليق 3 وابن مساعد رجل فاشل يخدم ناديه ويدمر المنتخب لاسباب مصلحة ناديه والاتحاد السعوديه ناديه صغير لن يكبر بين الكبار
    نحتاج شطب الهلال وابن مساعد وشوفوا الرياضه عندنا كيف تصبح بعدهم مااقول علي حسبى عليهم
    والهلال فاشل خارجيا كيف تلعب المنتخب كله هلاليين وفي اليابان هههههه عندهم نفسيه فريق البنات فريق فاشل ماينجح لاعبونه خارجيا متعوديين علي الحكم المحلي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 3:47 م
  5. أهلاوي ملكي راقي
    5

    نعم السبب أبو خمستين ولجنته الظالمه ونتمنى أعفائه من من منصبه وكيف يقود رياضة وشباب دوله وهو فشل في قيادة نادي ؟!!!!!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 4:31 م
  6. وليد
    6

    ضد التوثيق ولجنته المزعومة بل وتوقيت بربرة رئيسها وبمباركة رئيس الهيئه. ولكن هل الجمهور كان مشارك على أرض الملعب ولم يستطيع تسجيل الاهداف والدفاع عن مرمى الاخضر؟ بالطبع هذا لم يحدث وكذلك نجوم الاخضر لا أحد يشكك في انتمائهم او خيانة الشعار كردة فعل على لجنة التبصيق؟! اذا من الجهل ربط الهزيمه بذلك العمل السيء. نعم كان هناك بعض الجمهور وانا منهم عدم حرص على مشاهدة المباراه او السفر الى طوكيو. ولكن لايزال عشق الاخضر في دمائنا وكان الفوز سيسعدنا. ولكن ان شاء الله تتعوض.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:45 م
  7. السيف الازرق
    7

    الغريبه ان اللذين كثر صراخهم هم من بطولاتهم 23بطولة ههههههههه…؟

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:51 م
  8. طاقية مضغوط (سيدني)
    8

    لجنة سرقة البطولات نصبت من قبل قليل الادب وش تتوقعون يعني؟
    تقليص اعداد الحضور الجماهير على مدى 8 سنوات بينما العكس لحضور جماهير جحا باعداد مبالغ بها رقميا ولكن واقعيا لا تصل لنصف العدد المذكور اضافة لذلك تقليص عدد بطولات الانديه المنافسه للنصف ومن ثم يتم اصرار ابن مساعد على الاستعجال في انهاء ملف الخصخصه وكل ذلك في ضرف اسبوع ماذا يعني؟
    اقسم بالله منذ لحظة توليه وانا اجزم بأنه تولى منصب القياده الرياضيه من اجل خدمة اللوبي وقطع اي نزاع في الشارع الرياضي لكي يكون فريقه في المقدمه سواء على مستوى الحضور الجماهيري او البطولات او غيرها وكل ذلك لتسويق ملف النادي القذر في مشروع الخصخصه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 6:45 م
  9. الوحش
    9

    تعليق 1 ????? وتعرف من وين اتت بطولاتكم واما بطولات بقيه الفرق فهي من عرق جبيهم يا ح م ا ر ج ح ا ..........هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:19 م
  10. عبادي من السويد
    10

    اتمناء من ملكنا سلمان الحزم اقاله بن مساعد سبب التعصب في الرياضة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:53 م
  11. توثيق ترتيبات دنيئة
    11

    طرش الصحراء ؟ تعليق رقم واحد يقول السفهاء ههههه وهو يشتم بطريقة دنيئة عنصرية
    فعلا ططططططططاااااااااقققققيييية
    في عالم اخر زمن
    الجاهلية
    الاعلام الهلال توقف حملاته على مدرب بعد ما ضم لاعبي الهلال ،، وهذا متفق مع رئيس الهيئة
    والمدرب حسبها صح اهم ش ادولارات في الحساب اما الخيانة فهيا لهم؟
    متعودة ٢٠ سنة فشل في فشل من خطط مهروسة الى ترتيبات دنيئة ؟؟ هذا حالنا بوجود هؤلاء المرتزقة بن هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:31 م
  12. الكناني
    12

    لازال هذا الرجل يرجع برياضتنا إلى الوراء سنين كثيرة والدليل دورتان اولمبياتان ولم نحصل على أي ميدالية أهم النتائج مشاركة المرأة والقادم أسوء معه إذا لم يكن هناك تعديل ينقذ الموقف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:54 م
90