الاتحاد يستنكر تصريحات فيكتور سيموس بشأن العلاقة مع البرازيليين

دييغو سوزا

أثار اللاعب البرازيلي المحترف في صفوف فريق الاهلي فيكتور سيموس غضب الاتحاديين بعد تصريحاته التي أكد خلالها أن نادي الاتحاد تسبب في وجود حالة من الرهبة والتخوف بين أوساط اللاعبين البرازيليين عقب المعاملة التي وجدها اللاعب السابق في صفوف الفريق البرازيلي دييجو سوزا والذي غادر نادي الاتحاد بعد عجز الاخير عن تسليمه دفعات عقده حسب المواعيد المتفق عليها بين الطرفين .

ردة الفعل الرسمية من نادي الاتحاد جاءت على لسان المشرف العام على المركز الإعلامي بالنادي شادي زاهد الذي استنكر تصريحات اللاعب ونفى أن تكون صحيحة بدليل تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب البرازيلي بيل مؤخرا موضحا أن علاقة الاتحاد مازالت قوية ومتينة بلاعبيه البرازيليين السابقين.

التعليقات

39 تعليق
  1. دمي أزرق
    1

    و الله رغم هلاليتي

    لكن الإتحاد يعاني من ضائقة مالية خانقة

    فلا ألومهم إطلاقا

    ألوم الداعمين الذين تخلو عن فريقهم في أحلك ظروفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 3:04 م
  2. ولد الديره
    2

    كلام فيكتور صحيح انتم من هز سمعة الانديه للتعاقد مع اللاعبين السوبر وليس الاحتياطيين والمطرودين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 3:20 م
  3. نور اسطورة 18النمور
    3

    معاد معاهم الى مثل هذه الرويات الكاذبه فريق الذات العام
    قال راقي قال راقي حوششششششششششششششششش :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 3:24 م
  4. السفياني
    4

    بصراحه الاتحاد صار كارثة ع الكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 3:27 م
  5. فيصل سالم
    5

    هذا اللاعب اصلا ماحد يشره عليه
    لاعب عقليته صغيره .. لاحظو تصرفاته او ردود افعاله في الملعب كأنه لاعب ناشيء مو واحد تعدى الثلاثين .. لو كان كلامه صحيح من باب اولى ماكان الاتحاد اتعاقد مع البرازيلي .. هو حب يسوي فيها بطل قدام جمهوره بسلامته لكن مو على حساب الاتحاد ويفترض بعد ذلك اننا مانعطيه اكبر من حجمه .. وعموما ماكان هذا كلامهم في البدايه .. بداية برئيسهم صاحب العقليه الصغيره اللي مشي ورا كلامه سواء بقصد او بسطحيته الغير مستغربه لما قالو ان سوزا هو اللي نصح اللاعب انه مايجي للاتحاد ولما حسو ان الحكايه ممكن تنكشف رئيسهم رماها على مدير اعمال اللاعب وفيكتور غير كلامه وقالك انه اللاعبين خايفين .. الحقيقه انها حركات بزرنه وتفاهه تدل على نوعية التفكير في النادي هذا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 3:28 م
  6. ملكي اهلاوي
    6

    فيكتور ابخص وهو اعرف من الاتحاديين انفسهم واذا تقولون الاتحاد وقع مع لاعب برازيلي لمعلوميتكم ترى الاعب الي وقع مع الاتحاد منتهى عقده مع فريقه قبل 6 شهور يعني لاعب عاطل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 3:32 م
  7. حمزة الاتحادي
    7

    لاتشرهون عليه ان كان رب البيت للدف ضارب ……… ومن امن العقوبة اساء الادب
    لاعب عمره 35 سنة ويحرث الملعب حرث ولجنة المنشطات شادة حيلها على الضعوف فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 3:49 م
  8. مهند الاتحادي
    8

    اتحدى اي شخص في العالم يجيب لي لاعب عمره 35 من اي نادي في العالم ويحرث الملعب مثل فيكتور (( منشطات يا حبيبي منشطات ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 4:19 م
  9. ملكي راقي
    9

    فضحتونا الله يفضحكم
    الحين لازم نعطي كل لاعب ضعف المبلغ اللي يستحقه عشان يوافق يجي يلعب في السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 4:28 م
  10. الاهلي بعيوني
    10

    الاعب الاجنبي هو سفير الاعبين من ابناء جلدته
    ولا نلوم الاداره الاتحاديه نلوم الي جاب الاعب لانه
    ورطهم وشوه سمعة النادي
    وفكتور لاعب مشهور وله مكانته بالسعوديه واسيا كامله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 4:31 م
  11. معقد الأنديه
    11

    بس يدورو على أي مشكله عشان يعلقوآ فيها
    أهتموا بنآديكم اللي صار قريب من الهبوط
    وبعدين تعآلوآ أتفلسفوآ يَ حقين الشـــآورمــآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 4:40 م
  12. قويه
    12

    بصراحه تصريح فكتور غير احترافي والمفروض الاتحاد يقدم شكوى على اللاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 4:50 م
  13. غشمشم
    13

    كلامه صحيح وما يحتاج تصريح من فكتور فاللاعب سوزا لاعب مشهور في بلده ورجوعه مره اخرى لبلاده دون أن يكمل عقده لابد أن يكون مجال نقاش موسع من قبل الاعلام البرازيلي .
    ملاحظه .. لاعب الاتحاد البرزيلي جاء بنظام الاعاره المدفوعة القيمه مقدما ولمدة ستة أشهر فقط وإلا لما جاء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 4:54 م
  14. دولارالعرب لون الحياة ملكي السعودية
    14

    قال الصح والا على راسه بطحاء يحسسها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 5:16 م
  15. نصراوي الجبيل
    15

    كلامه صحيح هذا اللي صار وسوزا شغال ثرثرة علينا. يقولون مانعطي الناس حقوقها ولا نحترم العقود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 5:17 م
  16. فيصل سالم
    16

    صاحب التعليق ١٣

    والله انه الاسم راكب عليك صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 5:22 م
  17. متفرج
    17

    ههههههههههههههه
    اذا كان رئيسه قال ها الكلام وطلع …… وش ترتجون من راعي المنشطات
    مساكين جمهورالمسيارمصدقين ها الشايب
    والله كلما اتذكرفريقهم وهويتسدح قدام الشباب عشان النتيجه ماتكون كبيره
    اضحك من كل قلبي ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 7:09 م
  18. إتحادي والراس عالي
    18

    الإتحاد النادي الوحيد إللي شرف الكره السعوديه في آسيا ومونديال كأس العالم
    والجمو راعي المنشطات .. تشيكو لعب كأس العالم مع الإتحاد وسيرجيو وريناتو ياما اذاقكوكم المر
    مانشره عليكم مو منكم هذا الحقد ع الإتحاد من النمور إللي ذوقوكم المر طول العشرين سنه اللي راحت
    لكن بيرجع الإتحاد ……………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 7:15 م
  19. نايف نمر الطايف
    19

    اخر ما بقى المستلج فيكتور يتكلم على النمور :evil:

    ………… ومايدري وش يقول هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 7:26 م
  20. عبدالله العالمي
    20

    اصبحنا نستنكر الحقيقة وقول الحق اردتم افساد الصفقة ولكن الله يفعل مايريد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 7:44 م
  21. هلالي والزعيم عنواني
    21

    طيب هو صادز ما قال شي غلط النادي كله مشاكل في مشاكل اللهم لاشماته وصلت مشاكلهم للفيفا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 8:19 م
  22. فيصل سالم
    22

    ههههههه
    الله عليك ياعبدالله ، ايش الكلام الكبير هذا يارجل ، اجل اردنا افساد الصفقه .. من الذي قال لك ذلك يافتى .. اقول لو كنت من جماعة المسيار اقولك مع نفسك ولو كنت من النصراويين اقولك خلك في حالك ترى لاعبينكم ينشدون رواتبهم المتأخره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 8:49 م
  23. اهلاوي ملكي
    23

    وهو ما قال الا الصدق :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 9:07 م
  24. من صغر سني وانا اهلاوي
    24

    ادارة الاتحاد ينطبق عليها المثل (( شين وقوي عين )) :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 9:12 م
  25. بدر المونديالي البلوي
    25

    تعليق 21 طيب مشكلة ايمانا ماوصلت الى الفيفا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 9:29 م
  26. الفيكتوري تيم
    26

    فيكتور يتعاطى المنشطات مالوومك بصرررراحة يااتحادي تقول هالكلام لان اللي سواك فيه فيكتور والله يبكي بكاك في كاس الملك وفي اسيا وفي الدوري
    اما بالنسبة لحكاية الذات العام فااتحدى واحد فيكم يعرف معنى الذات العام
    وعلى الاقل رئيسنا ماطلع يشحد 20 ريال و???? قدام الخلق ولا شبه جمهوره بالجزمة الله يكرم السامعين ورئيسنا مايطلع وهو لابس اساور
    احب اوضح معلومة فريق اسيا حقنا الى الان ولافوز في ملعب الشرائع
    يااتحادي 2 سفري و3 محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 10:05 م
  27. خلك في حالك
    27

    تصريح فكتور مدفوع الاجر .. وحركه معروفه ولا لاعب محترف حيصرح بدون علم ادارته على العموم يابو لسان جيب الدور وبعدين قول إلي تبغاه على اقل فرح المجانين إلي وراك الله لا يبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 10:09 م
  28. عبدالله العالمي
    28

    تعليق22 سدد نادينا جزء كبير من المستحقات الدور والباقي على اللي ماسددو شئ وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 10:17 م
  29. فيصل سالم
    29

    عبدالله
    مبروووك اجل سددتو رواتب السته شهور المتأخره مره واحده ، قول قسم ، ليه انت شفت كشوفات الرواتب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 10:54 م
  30. فيصل سالم
    30

    اقول من الآخر خلك بعيد ولا تسير زي جماعة المسيار ماغير الا يتنططون من مواضيع الاتحاد للهلال للشباب .. خلاص مانلومهم جماعه مسيار نمره واستماره هذا الطبيعي حقهم :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 10:57 م
  31. ابو جوري
    31

    التصاريح الصادرة من الاهلاويين متضاربه وواضح انها مكذوبه كالعاده من هذا الفريق مع الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 11:09 م
  32. عبدالله العالمي
    32

    تعليق30الاخ فيصل النصر سدد راتبين والباقي سيسددها لانه غير مجامل مثل نادي الدلال وانا لست خصما للاتحاد ولكني اتحدث عن الواقع وحتى اذا لم يسدد النصر انا اول من يهاجم ادرته حتى تسدد الرواتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 11:10 م
  33. هاويك ياعميد
    33

    المضحك في الامر ان فكتور طلع تكلم بعد مانفضح رئيسهم

    :lol: :lol: :lol:
    من جد ذات العام انفضح رئيسهم راح طلع لاعبه يتكلم (( على طريقه رح ابصم لي ))

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    االي الجمهور الغلبان على امره بتاعين الهلال الاحمر :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 11:49 م
  34. ابو راكان
    34

    لماذا تلومه
    معذور فيكتور لأنه ماكان فى وعيه جرعة المنشطات الزائده اثرت على عقليته المتطفلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 12:37 ص
  35. ابو مهند
    35

    كل العالم يعرف فضايحكم ويعرف آكل حقوق اللاعبين (( المحليين والاجانب )) ويأتي بعد ذلك من يغير الحقايق

    ويستميت بالدفاع لأجل تعصبه للنادي المخططططططططططط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 12:46 ص
  36. متابع
    36

    لكل من تحدث عن فكتور وأساء اليه مقهورين محترفين الاتحاد و الشباب كل ست اشهر تغيير فكتور ثابت في الاهلي ماشاء الله و من يقول يتناول منشطات نعم يتدرب حديد بالصالة الرياضية بالنادي بعد التمرين مباشرة و هذه بعد تسمونها منشطات فكروا زين ترى العقل نعمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 1:17 ص
  37. هاني سلطان
    37

    يافيصل سالم تعليق ٣٠.. من السفاهة وقلة الادب عدم احترام الاخرين.. تعلم أصول المنافسة وتعال اتكلم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 4:17 ص
  38. مملكة الرقي الأهلاوية
    38

    الشغالة لو تكرفها في البيت من دون راتب تحط رجلها و لاعب نصبتوه حقوقه و أنتم بنفسكم كنتم طالعين فيه السماء و تبونه يمدحكم بعد 8-O صدق شين و قوي عين :mrgreen: :mrgreen:
    ماتنلامون كارهين فيكتور طير عليكم الأسيوية :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 10:18 ص
  39. الصارم الهلالي
    39

    بحريقه كلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 10:55 ص
103