الشباب يستأنف تدريباته بحضور القريني

dsc_9380بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاد عبد الله القريني، استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم (الإثنين) تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني الكابتن سامي الجابر، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم لمدة يوم واحد.
انطلقت الحصة التدريبية بالتمارين الإعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر)، أعقبها المدرب بتمارين فنية في منتصف الملعب، طبق من خلالها اللاعبون عدة جمل، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها المدرب على تطبيق جمل منوعة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. سيؤدي الفريق تدريباته ليوم غدٍ الثلاثاء على فترتين (صباحية ومسائية).

الأولمبي يواصل تدريباته للقاء فريق “الفتح”
واصل الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشرف مدربه (ديفيد كانبرو)، وذلك استعداداً للقاء فريق الفتح يوم الجمعة المقبل على ملعبه.
بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة (ماجد العلي)، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات فنية في مربعات صغيرة، ركز من خلالها على الاستلام والتسليم، والتحكم بالكرة، تلاها بتقسيمة تكتيكية طبق من خلالها اللاعبون تدريبات بناء الهجمة، والتمركز الصحيح في الملعب، والضغط على الخصم خارج منطقة الجزاء، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الشباب يعاود تدريباته
استأنف فريق درجة الشباب الكروي عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشرف مدرب الفريق” فلورين” الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس. استهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتدريبات فنية في منتصل الملعب ركز من خلالها على الاستلام والتسليم، وذلك قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتقسيمة تكتيكية. سيؤدي الفريق لتدريبات ليوم غدٍ على فترتين(صباحية ومسائية)، وذلك استعداداً للقاء فريق العدالة يوم السبت المقبل في أولى مبارياته في دوري الشباب للأندية الممتازة.

الناشئين يواصل استعداداته لمواجهة ” هجر”
أدى فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي، بقيادة مدربه (ياسر فاروق) وذلك تحضيراً لمواجهة “هجر” يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية في بطولة دوري الممتاز.
استهل المدرب التدريبات بالتمارين الإعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة، الذي كثف الجرعات اللياقية، لرفع المعدل اللياقي للاعبين قبل المواجهة. عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين، والتحكم بالكرة، أعقبها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة من الخلف، والضغط على الخصم، والارتداد السريع، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

93