الاتفاق يوقع مع منارات العطاء لصناعة افلام ((امنا فآمنا))

img-20161113-wa0142وقع الأمين العام لنادي الاتفاق ابراهيم القاسم مذكرة تفاهم مع مكتب منارات العطاء للدعوة والارشاد بالدمام، يصبح بموجبها نادي الاتفاق (شريكاً شبابياً) لمسابقة صناعة الأفلام القصيرة (أمنا فآمنا) التي ينظمها المكتب .

وقال القاسم إن توقيع هذه المذكرة يأتي ضمن حرص النادي على توسيع عمل إدارة المسؤولية الاجتماعية .

وأضاف القاسم أن الاتفاق يولي فئة الشباب أهمية قصوى لديه لما لهم من تأثير بالنهوض في هذا البلاد الطيبة وحماية أرضها من الأفكار المنحرفة .

من جهته قال مدير المسؤولية الاجتماعية بالنادي أنس السويدان إن اختيار منارات العطاء جاء لعدة أسباب أهمها ارتباطها كمنظمة بالشباب وأهمية موضوع المسابقة في الوقت الحالي وما تسعى له الجماعات الضالة من تجنيد الشباب واستهداف المنشئات الرياضية والتي أحبطتها يقظة رجال الأمن البواسل وجهودهم الحثيثة.

وأضاف:”نطمح من خلال هذه الشراكة أن نساهم في توعية الشباب بخطر الأفكار المنحرفة والضالة على مقدرات الوطن ومنجزاته، وما تجره هذه الأفكار من خراب ودمار كجزء من مسؤولية النادي تجاه الوطن وجمهوره”.

من جانبه قال سامي الكبيشي إن اختيار منارات العطاء لنادي الاتفاق للشراكة في هذا المشروع المهم جاء لما للنادي من قاعدة شعبية عريضة وبالأخص من فئة الشباب، مما يعزز من وصول المسابقة للفئات المستهدفة برسالتها.

وأضاف: “ما وجدناه من تجاوب وترحيب من الإدارة الإتفاقية محفز لكل الجهات للعمل مع هذا النادي المميز صاحب الأوليات ، متمنياً للاتفاق والاتفاقيين المزيد من النجاحات والتميز”.

وتتمثل شراكة الاتفاق مع منارات العطاء من خلال دعم انتشار المسابقة وتسهيل وصول رسالتها للفئات المستهدفة كشريك شبابي له من الانتشار ما يضمن تحقيق رسالة المسابقة وأهدافها خلال المدة المتبقية والتي تنتهي بتاريخ 15 جمادى الأولى المقبل.

88