أخضرنا لاحس ولاخبر !!

img-20161112-wa0112كان بالإمكان الوقوف على حافة الطريق والتحلي بالصبر حتى يعبر الأخضر، ويزول الخطر .

اتحادنا لم ينتظر حتى تكتمل فرحة جماهير انتظرتها على أحر من الجمر .

عبث اللجان لم يقتصر على نادٍ ، أو رئيس ، أو تاريخ ، بل مزقوا أجمل لوحة رسمها أبناء الوطن .. امتلأت مدرجات الجوهرة، وقلنا أخضر زمان قد حضر ، ولكن سرعان ما ذاب الجليد وانصهر .

زيفوا التاريخ، أثاروا الشارع الرياضي ومنتخبنا في طوكيو لاحس ولاخبر .

رياضتنا تُنحر على يد الصغار، وتحت توجيهات الكبار .. لجان أعمتهم الألوان وأعضاء بعقول فارغة، وجهوا الإعلام على الأندية، وسحبوا البساط من تحت الأخضر السعودي .

نجومنا رغم عتمة الليل، وشدة البرد، سنكون معكم وهم يريدون البقاء مع أنديتهم، لايهمنا تاريخهم، فتاريخ أنديتكم محفوظ، أعيدوا هيمنة الكرة السعودية، وسيأتي من يعيد لكم إنجازاتكم .
•شلة التوثيق لن تستمر وعبث اللجان لن يدوم .

التعليقات

4 تعليقات
  1. لجنة التعويض
    1

    لا يهمهم امر المنتخب ! أهم ماعندهم رفع معنوية نادي اللاعب الخفي وتعويضه عن اشياء مهمة افتقدها !!!! شكرا للكاتب

    Thumb up 2 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:34 م
  2. ابو رياض
    2

    لله درك .. سلمت وسلم قلمك السيال
    أوجزت فأبدعت
    من كان وراء تلك اللجنة سواء أكان ذلك
    دعما أو موافقة أو تشجيعا أو سكوتا
    سينال جزاءه .. فقط دعونا مع نسورنا الآن
    فهم على خطوات قصيرة من حلم المونديال
    الله لا يعوق بشر .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:19 ص
  3. ابو علي الحربي
    3

    لاغرابة ان يهاجم هاذ الكاتب تلك لجنه لنها اوقفت العبث منهم بزيادة البطولات الوهميه. يتباكي هاذ الكاتب التحفة علي المنتخب السعودي وان اعلان لجنه الملجم له ان سيتاثر المنتخب لماذ لا تكتب عمن هاجم لاعبى الهلال سالم الدوسري ونواف العابد وتهمهم بتناول المنشطات. الكاتب غض الطرف عن هاذة النقطة لنه الهلال. الاعلام الاخضر ولاصفر هاجمو تلك لجنه ولم يعترفو بها لنها كما اشرت وضعت حدا لزيف وكذب البطولات الوهميه. المنتخب بيد امينه ممثلا بنزية ولامين طارق كيال. ولايهمنا تباكي هاذ الكاتب ان لجنه ستوثر علي المنتخب لا قدر الله هي موثرة لك فقط والمتعصبين من اعلام النصر ولاهلي. بتوفيق للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 4
    13 نوفمبر, 2016 الساعة : 3:09 م
  4. رياضي قديم
    4

    السلام عليكم .
    كلام رائع و صادق و يرن في الاذن . لم اتوقع ان اقرأ مثل هذا لاننا اصبحنا في زمن الخنوع و زمن المصالح و تقاطعها . نحن في زمن العبودية الفكرية و محاولة تكريس النادي الاوحد او القطب الواحد كما كان قبل حوالي عشرون عاما , حيث سيطر اللوبي الازرق على الاعلام الحكومي سيطرة كاملة . و حينئذ بدأ المتملقون بابراز ال ز ع ي ق و تلميعه و لكن عدالة السماء اركستهم رغم شراء الذمم و طوام عبدالعزيز الدخيل و ظافر ابو زندة و الذي غير اسمه الى الشهري . جزاك الله خير ايها الكاتب و اسأل الله القوي القادر المقتدر ان يخذل كل فاجر و دجال . مع الاسف كثر الدجالون و الله المستعان .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:38 ص
94