جاريدو يفرض على لاعبي الاتفاق مناورة بحكام رسميين والبنعلي يطالبهم بالروح

img-20161112-wa0104يؤدي فريق الاتفاق غداً (الأحد) مناورة أشبه بالمباراة بين لاعبيه، وذلك من خلال الاستعانة بطاقم حكام رسميين بعد أن تم التخاطب مع لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتوفيرهم.

وفرض المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو إقامة هذه المناورة بعدما باءت كل محاولات الجهاز الإداري بترتيب مباراة ودية بالفشل بعد اعتذار غالبية أندية المنطقة الشرقية عن لعب مباراة ودية مع الفريق، إما لارتباطهم بمسابقات دوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة أو لارتباطهم بمباريات ودية مجدولة مسبقاً.

ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة الخليج في الجولة التاسعة لدوري (جميل) يوم السبت المقبل عبر تدريبات صباحية ومسائية، وذلك وفق البرنامج الذي سلمه جاريدو لإدارة الفريق بعد توقيع عقده مباشرة.

وكان تدريب (اليوم) قد شهد زيارة رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي حيث التقى باللاعبين وطالبهم بالتفاعل مع إدارة النادي، موضحاً بأنها تعمل في كل الاتجاهات من أجل تحقيق كل متطلبات الفريق.

وشدد البنعلي في كلمته للاعبين على أهمية اللعب بروح عالية، مشيداً بعطائهم وروحهم في مباراة التعاون الأخيرة والتي جلبت الفوز بثلاثية نظيفة رغم ظروف الفريق بتغيير المدرب ومجيء مدرب مؤقت.

وقال: “في مباراة التعاون ورغم الظروف الصعبة نجحتم في الفوز بثلاثة أهداف، ولولا الروح القتالية لما تفوقتم على الظروف التي أحاطت بالفريق، وهو ما يجعلني أطالبكم باللعب بروح قتالية قبل المستوى”.

91