الخليوي رئيس التوثيق : النصر والاهلي فقط من لم يعترفوا بنا وذلك حق لهم

 

تركي الخليوي رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد

 

اكد رئيس لجنة توثيق البطولات تركي الخليوي عن ان اغلب من يتحدثون في الاعلام عن اللجنة لا يعرفون شيئاً مما حدث ولا يعلمون ماذا فعلت اللجنة ويستنقصون من العمل لجهلهم لآلية العمل اللتي قامت بها اللجنة

وبيّن في حديثه على أن النصر والاهلي فقط هم من رفضوا عمل اللجنة ولم يعترفوا بها وذلك حق مشروع لهم لا تستطيع اللجنة اجبارهم اما بقية الاندية الاخرى فوجهوا خطابات راقية شاكرين للجنة ومبدين اعتراضاتهم فقط وهذا ما نريده من أجل تصحيح أي خطأ يرونه الاندية

وعلق على حديث رئيس الاتحاد السعودي احمد عيد حينما قال بأن الاتحاد السعودي يقف مع الاندية وقال الخليوي : الاستاذ احمد عيد شكر اللجنة وأكد على أن العمل هو عمل جبّار ولكنه سيقف مع الاندية الرافضة وهذا حق مشروع له وأكد انه ذكر بأن اللجنة معها مندوب من الاتحاد السعودي وتملك خطاب من الاتحاد السعودي وتم فتح ارشيفه بالكامل للجنة

وشدد على ان وجود المندوب والخطاب والارشيف من الاتحاد السعودي يدل على شرعية اللجنة

التعليقات

12 تعليق
  1. خريطة النصر
    1

    بل توثيقك واوراقك اللي حاشيها في شنطه دبلوماسيه في مويه واشربها انت ومعزبك الدننننيء المتعصب

    Thumb up 20 Thumb down 7
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 11:20 ص
  2. الوحش
    2

    كذبت ونافقت وجاملت من أجل المنصب16

    Thumb up 20 Thumb down 4
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 11:25 ص
  3. الراديكالي
    3

    الخليوي مخنوووووق ،، يحاول يقنع الناس بمشروعية عمله ^~^ … اقعد بها الحين بابو شنطة

    Thumb up 17 Thumb down 1
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:43 م
  4. الحقيقة
    4

    سربحفظ الله ولايهمك فهذا الراااااغي والهيلمي والمثل القصيمي يقول ويش على الذئب من ط…… النعجة

    Thumb up 1 Thumb down 16
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:52 م
  5. محايد
    5

    عارضت ولا ماعارضت التوثيق لابد منه
    ومسأله يحسبون لك بطوله بوريالين وحواري اشرب من البحر شكرا تركي الخليوي عمل جبار وسيخلده التاريخ الرياضي ولاعزاء للحاقدين

    Thumb up 2 Thumb down 19
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:58 م
  6. دوري مسبق دفع مساعد
    6

    الان الخليوى شبابي أو هلالي ؟؟؟ااذا هو زور ميوله كيف اثق فيه بعد مانكشف ميوله للهلال
    مع حترامي لنادي فريق الشباب لماذا الهلالين يستخدمونه في مخططاتهم الدنيئة ؟؟
    اما على الشباب ينظم للهلال أو يستقيل عن التبعية لهذا النادي المكروه
    يعرف راسه من ؟؟؟؟
    لهو الذي ؟؟؟ ولهو ؟؟؟؟ لا جمهور ؟؟؟

    Thumb up 18 Thumb down 3
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 1:08 م
  7. طاقية مضغوط (سيدني)
    7

    وهل الاهلي والنصر شيئ قليل يابو شنطه :mrgreen:
    هل تستسهل بكيانات كبيره ياقزم :mrgreen:
    اهااا علشان كذا سويت خصم 50% من بطولاتهم :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 2
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:19 م
  8. ابو عبدالله
    8

    الاتفاق
    الاتحاد
    الاهلي
    النصر
    الشباب
    جميعهم أعلنوا عبر حساباتهم الرسمية عدم الاعتراف بنتائج لجنتك وما فيه إلا الهلتل فقط اللي راضي بها .. ترى الناس واعية وليست جاهلة مثلك ومثل من وضعك يا دنيء

    Thumb up 10 Thumb down 2
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 3:07 م
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    الزعيم الملكي والزعيم العالمي لن يوثق بطولاتهم من اطفال حليب السعوديه عشان ام هلال كوشة الاهلي والنصر يوثق بطولتهم مايكفي العرس
    الاهلي والنصر هم الاساس هم من كانوا يحققون البطولات قبل الاهلي يؤسس الهلال اللي كان شطبه من النادي الملكي

    Thumb up 7 Thumb down 2
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 4:01 م
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    الزعيم الملكي والزعيم العالمي لن يوثق بطولاتهم من اطفال حليب السعوديه عشان ام هلال كوشة الاهلي والنصر هم يوثق بطولتهم مايكفي العرس ياأم هلال
    والاهلي والنصر هم الاساس هم من كانوا يحققون البطولات قبل الاهلي يؤسس الهلال والان المفروض شطبه من النادي الملكي ويرجع درجه ثالثه يؤسس من جديد

    Thumb up 6 Thumb down 1
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 4:05 م
  11. السيف الازرق
    11

    الخليوي لا تلتفت الى منهم ...اء بطولات . وطريقتهم خذوهم بالصوت …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:42 م
  12. زائر
    12

    لو لا سمح الله انهزمنا من اليابان يتحمل المسؤوليه كاملة لجنة التوثيق الخليوي ورفاقه اللذين خلقوا البلبله في الوسط الرياضي حتى للمنتخب اخرها الخليوي امس في برنامج اكشن ينط على الشاشه و يصب القاز على النار يجب ان يحاسب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:52 م
90