البرازيلي بيل يشارك في تدريبات الاتحاد .. ومدرب هجر يرسم خطته للقاء

تدريبات هجر

واصل فريق هجر تدريباته اليومية على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف بقيادة المدير الفني المصري الكابتن طارق يحيى وذلك استعداداً لمباراته الدورية التي تجمعه بفريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة مساء الأربعاء القادم وبدأت التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب رسم من خلاله المدير الفني التكتيكي الذي سينتهجه في لقاء هجر أمام الاتحاد وبعدها اختتم التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب.

من جانب آخر بدأ الظهير الأيسر لفريق هجر الكابتن جعفر الخليفة فترة التأهيل من الإصابة التي يعاني منها وذلك بمتابعة من أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر الطبيب علي راغب حيث من المتوقع أن ينهي برنامجه التأهيلي في غضون أسبوعين.

بيل يشارك في تدريبات الاتحاد

واستعداداً للقاء هجر, دخل البرازيلي بيل أولى تدريباته مع الاتحاد وشارك بفعالية كبير مما يعني جاهزيته لخوض أولى لقاءاته يوم الاربعاء المقبل. كما شهدت التدريبات عودة المدافعان اسامة المولد وإبراهيم هزازي ولاعب الوسط سعود كريري.

وعلى الجانب الآخر, واصل كل من نايف هزازي وشافي الدوسري برنامجهما التأهيلي, حيث لن يكون بمقدورهما المشاركة في اللقاء. في حين غاب الكاميروني امبامي لظرف خاص.

وقسم كانيدا اللاعبين لفئتين, حيث يقوم الاحتياطيين بتدريبات لياقية, فيما يؤدي الاساسيين تدريبات تكتيكية مع المدرب الاسباني.

البرازيلي بيل لاعب الاتحاد السعودي

9