أعضاء شرف هجر يعقدون أول اجتماعاتهم هذا الموسم ويطلعون على رؤية إدارة النادي

img_6831عقد أعضاء شرف نادي هجر اجتماعهم الأول مساء أمس الأربعاء الموافق 9-2-1438هـ ، وذلك بعد اعتماد مجلس إدارة النادي برئاسة الاستاذ حمد العريفي ، وأقيم الاجتماع بضيافة عضو شرف النادي وأحد كبار الداعمين الشيخ عبدالمنعم الراشد بحضور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ، وأعضاء الشرف كل من :
1- المهندس عبدالرحمن النعيم .

2- المهندس عبدالعزيز القرينيس .

3- الاستاذ باسم الغدير .

4- الاستاذ محمد الخرس .

5- الاستاذ فتحي الخضير .

6- الاستاذ عبدالرؤوف البشير .

7- الاستاذ خالد النعيم .

8- الاستاذ محمد الثاني .

9- الاستاذ أحمد السيف .

10- الاستاذ خالد الجغيمان .

11- الاستاذ جمال السعيد .

12- الاستاذ يوسف الحسين .

13- الاستاذ عبدالرحمن القرينيس .

14- الاستاذ ناصر العميرين .

15- الاستاذ نواف العميرين .

16- الاستاذ علي الخضير .

17- الاستاذ سلام الغافلي .

كما شهدت الاجتماع حضور مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاستاذ عادل البخيت ، وتم خلال الاجتماع استعراض رؤية مجلس إدارة النادي وإطلاع أعضاء الشرف على خطة إدارة النادي ورؤيتها المستقبلية .
وأكد أعضاء شرف النادي على وقفتهم مع النادي خلال الفترة المقبلة ودعمهم الكامل لإدارة النادي مشيدين بشجاعتها وتصديها لمهمة رئاسة النادي في هذه الفترة .
بعد ذلك تم مناقشة تنظيم هيئة أعضاء الشرف ، حيث تقرر عقد الاجتماع القادم بعد شهر يتم خلاله إعلان التنظيم الجديد لهيئة أعضاء الشرف بالشكل الذي يحقق دعم جيد للنادي .
كما تم اعتماد دراسة إنشاء مجلس شباب هجر الذي سيشكل نواه للمستقبل الإداري للنادي من خلال تكوين مجلس للكفاءات الهجراوية الشابة يضم كافة أطياف المجتمع الاحسائي بشكل يخدم النادي رياضياً وثقافياً واجتماعياً ، وسيتم الإعلان عن المجلس خلال الفترة المقبلة .
الجدير بالذكر أنه تعذر حضور بعض أعضاء شرف النادي لارتباطاتهم أو لتواجدهم خارج المملكة ، وستقوم إدارة النادي بالتواصل معهم للتأكيد على تواجدهم في الاجتماع المقبل .

92