قبل ديربي العاصمة: عودة الدوسري للهلال .. وكارينيو يجهز المفاجأة

تدريبات الهلال

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانهم صباح يوم الأحد والذي تركز على النواحي البدنية والفنية, فيما واصل السداسي “نواف العابد, عبدالعزيز الدوسري, يحيى المسلم, عبداللطيف الغنام, حسن خيرات ورضوان الموسى” برامجهم التأهيلية واللياقية المعدة لهم مسبقاً, بينما أجرى اللاعب البرازيلي أوزيا دي باولا فحصاً طبياً صباح الاحد وسوف يتحدد أمر مشاركته في مران الاثنين بعد أجتماعه من مدير الجهاز الفني الفرنسي “أنتوان كومبواريه” لاحقاً.

وشهدت التدريبات متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. هذا وتوجه اللاعبون بعد نهاية المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز – رحمه الله – في مقر النادي لتناول وجبة الغداء.

من جانب آخر, أكد اللاعب عبدالعزيز الدوسري عبر حسابه على موقع تويتر أنه سيكون جاهزا لخوض مواجهة النصر, حيث سيدخل في التدريبات الجماعية ابتداء من يوم الاثنين.

حسني متشوق للمشاركة

وفي الجانب الآخر, أغلق المدرب الاوروغوياني كارينيو تدريبات الفريق بهدف تجهيز اللاعبين لخوض هذه المواجهة خاصة مع وجود غيابات بداع الايقاف وهم خالد الزيلعي ومحمد عيد, وتشير مصادر خاصة أن كارينيو يجهز مفاجأة لنظيره كومبواريه حيث ينوي تغيير خطته لاول مرة منذ تدريبه النصر.

من جانبه, أبدى حسني عبدربه المحترف المصري بنادي النصر تشوقه لخوض هذه المواجهة, حيث قال “مثل هذه المواجهات الكبيرة والجماهيرية يطمح كل لاعب بالمشاركة بها للبروز أكثر لانها دائما ماتكون محك للاعب والفريق بشكل عام”.

وقال حسني أن الفريق جاهز من جميع النواحي لهذه المباراة, مبدياً احترامه لفريق الهلال الذي أشاد بقدارات لاعبيه, ولكنه أبدى في نفس الوقت ثقته بامكانيات النصر في احراز النقاط الثلاث والمنافسة في ماتبقى من بطولة الدوري.

تدريبات النصر 5

9