عادل عبد الرحمن يقيم الثلاثي المصري في دوري جميل

q

أثنى المدرب المصري عادل عبد الرحمن مدرب الباطن السابق على الثلاثي المصري أحمد حمودي, محمد عبد الشافي وكهربا في دوري جميل.

ويلعب حمودي لمدة موسم في صفوف الباطن بينما يتواجد كهربا في الاتحاد على سبيل الاعارة قادما من الزمالك ويعد شيفو الظهير الأيسر الأساسي للراقي في السنوات الماضية.

وقال مدرب الاتحاد السابق”حمودي يمتلك قدرات كبيرة وهو لاعب مميز لذلك قررت طلب ضمه للباطن ولكي أعيده للمنتخب المصري مجددا وقدم بالفعل نفسه بصورة مميزة سواء بصناعة الفارق تهديفيا أو التمريرات الحاسمة لزملائه”.

وتابع” أرى ان مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر يجب ان يفكر بجدية في ضم حمودي للمنتخب لأنه في أوج توهجه من جميع النواحي وعاد لمستواه المعهود ومازال قادر على تقديم المزيد والمزيد رفقة الباطن”.

وتحدث عن كهربا” لاعب مميز أعرف جيدا قدراته منذ صغره حينما كان معي بالنادي الأهلي , لقد ظهر بشكل متميز رفقة الاتحاد بالوقت الحالي وهو مكسب كبير للعميد نظير حضوره المثير للإعجاب ولولا الإصابة الأخيرة لواصل تميزه مع فريقه والمنتخب المصري”.

وأخيرًا قال عن شيفو”هو لاعب بقدرات هائلة ويقدم كل شىء مع حامل الثلاثية النادي الأهلي أقوى الأندية السعودية بالموسمين الأخيرين ،وهو أفضل ظهير أيسر في الدوري السعودي للمحترفين منذ قدومه للبطولة من الزمالك بل هو أحد أبرز اللاعبين في دوري جميل “.

وتابع في حديثه عن ظهير الأهلي الحالي”شيفو والمؤشر والسومة الثلاثي الذي لعب دورا كبيرا في بطولات الأهلي الماضية”.

88