قبل ديربي القصيم: الرائد يستعيد مدخلي .. والتعاون مشغول بالآسيوي

تدريبات الرائد

أدى فريق الرائد الأول لكرة القدم تدريبه عصر يوم الأحد على ملعبه تحت إشراف مدرب الفريق التونسي عمار السويح وبدأ التدريب بالتدريبات اللياقية لمدة ٣٠ دقيقة قسم بعدها السويح اللاعبين الى أربع مجموعات ادت تدريبات أعتمد فيها اللعب من لمسة واحدة أجرى بعدها اللاعبون تدريبات تكتيكية خاصة شارك فيها جميع اللاعبين.

وفي ختام التدريب أقام المدرب مناورة على نصف ملعب طبق فيها عدداً من الجمل التكتيكية وشهدت التدريبات مشاركة المدافع إبراهيم مدخلي بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في لقاء الفتح هذا وواصل لاعب الوسط أحمد الكعبي برنامجه التأهيلي في عيادة النادي.

التعاون مشغول بالآسيوي

من جانبه, يواصل الفريق التعاوني تحضيراته وسط صمت كبير يخيم على معسكره على الصعيد الشرفي والاعلامي, ويجري الفريق تدريباته تحت اشراف المدرب المقدوني جوكيكا الذي خصصها لشرح أخطاء الفريق في اللقاء السابق مع النصر والذي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين عقب تقدمه في نتيجة المباراة. علماً أن الفريق سيفتقد خدمات سند شراحيلي واحمد الحربي للايقاف.

هذا وانشغلت إدارة التعاون في البحث عن التعاقد مع لاعب آسيوي قبل اغلاق فترة التسجيل الثانية, وتشير المصادر أن الإدارة عاودت مفاوضاتها مع المهاجم العماني عبدالعزيز المقبالي “23 عاماً” حيث ينتظر أن تنهي هذه المفاوضات بالتوقيع خلال الساعات القادمة.

تدريبات التعاون 2

11