افتتاح بطولة المملكة البحرية “أبحر شمالا” بدومة الجندل

bq5p1378برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف افتتح محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال مشل التمياط بحضور أمين أمانة منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني بطولة المملكة للدبابات البحرية بدومة الجندل عصر اليوم الأربعاء , والتي تنظمها بلدية دومة الجندل بالتعاون مع إتحاد الرياضات البحرية السعودي في الفترة من 9 وحتى 11 صفر الجاري .
وأقيم حفلاً خطابيا بهذه المناسبة بجوار بحيرة دومة الجندل وسط حضور كبير , بدأ بالقران الكريم تلاه القارئ هشام الزارع , أعقبه كلمة لرئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد المغرق رحب بالحضور في أبحر شمالا لبطولة المملكة للدبابات البحرية بمحافظة دومة الجندل , والتي بدأت تتألق في سماء السياحية المستدامة بجهود وطنية مخلصة بفضل الله تعالى , ثم بدعم سمو أمير الجوف والذي كان له الدور الأكبر في استمرار البطولة و سعي سموه الكريم في تذليل و تسخير كل الإمكانيات لإبراز بحيرة دومة الجندل كعلامة جذب سياحي في منطقة الجوف بل كأبرز أهم المعالم السياحية التي يشار إليها بالبنان بشمال المملكة .
وقال المغرق أن الجهود المبذولة والتي ترونها أمامكم لما كانت أن تكون لولا فضل الله ثم بفضل فريق عمل متكامل متجانس من الزملاء في أمانة الجوف وجهاز البلدية والإخوان في المجلس البلدي والمجتمع المدني والإعلاميين والاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية فلهم منا كل الشكر و التقدير , وأضاف ولا ننسى الجهود المباركة من محافظ دومة الجندل وهيئة السياحية والجهات الأمنية المشاركة والجهات التطوعية من جوالة جامعة الجوف ومجلس شباب الجوف المفوضية الكشفية بدومة الجندل فلهم منا خالص الشكر والثناء .
وفي الختام لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم و شارك وسعى في إبراز أبحر شمالا بالشكل اللائق المرجو منا وأخص بالشكر الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة مياه حلوه واللذان كانا علامة بارزة في الدعم و الرعاية لهذه البطولة .
ثم قصيدة للشاعر سلطان الرويلي , بعد ذلك لوحتين وطنيتين بأوبريت “أبحر شمالا” , كلمات الشاعر عبدالمجيد الشمري , وأداء الطفلة نفن نايف .
بعد ذلك استعراض عدد من المتسابقين بالدبابات البحرية أمام الجمهور , قدموا فيها مغامرات الماء , ثم عرض للفلاي بورد .
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المشاركين والمساهمين والفاعلين, ثم تكريم محافظ دومة الجندل , و أمين منطقة الجوف .
بعدها تجول الحضور في المعارض وشملت معرض الأسر المنتجة , والفن التشكيلي والهلال الأحمر والشرطة والمهام والواجبات ومستشفى دومة الجندل ومركز الأسنان والرعاية الصحية وشركة مياة حلوة والخطوط الجوية والدفاع المدني .

92