أمير الجوف يرعى بطولة المملكة الدبابات البحرية بدومة الجندل اليوم

%d9%81%d9%87%d8%af-%d8%a8%d9%86-%d8%a8%d8%af%d8%b1برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف يفتتح محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال مشل التمياط بطولة المملكة للدبابات البحرية بدومة الجندل عصر اليوم الأربعاء , والتي تنظمها بلدية دومة الجندل بالتعاون مع إتحاد الرياضات البحرية السعودي في الفترة من 9 وحتى 11 صفر الجاري .
وقدم رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف لرعايته البطولة , وبين أنه البلدية أنهت الاستعدادات لانطلاق البطولة عصر الغد على ضفاف بحيرة دومة الجندل والذي بدأتها منذ وقت مبكر , حيث تم تجهيز الموقع لإستقبال الزوار , وتم تخصيص مدرج خاص للعائلات وآخر للشباب , كما تم رفع مساحة المسطحات الخضراء بالمنطقة المحيطة بالبحيرة , وتم صيانة الألعاب والمرافق , وإعادة سفلتة بعض الشوارع حول البحيرة .
وبين أن البلدية حرصت على تنويع الفعاليات ولم تحصرها على البطولة لتشمل جميع الفئات , من العائلة والطفل والشباب , وحتى كبار السن للاستمتاع بإجازة مميزة بالمحافظة .
ولفت المهندس المغرق إلى أن أبرز فعاليات البطولة ستكون الفعاليات البحرية في بحيرة دومة الجندل وتضم عروض الدبابات البحرية لفئة ( فري ستايل – فلاي بورد ) , وسباقات الدبابات البحرية وسباق فئة الوقوف وسباق فئة الجالس .
وأشار إلى وجود فعاليات مصاحبة حيث سيقدم عروض ترفيهية ومسابقات يومياً بعد صلاة المغرب على مسرح البحيرة , كما تضم الفعاليات التراثية “بيت الشعر الجوفي – ألعاب شعبية – عروض تراثية – السوق التراثي – الأسر المنتجة ” يومياً بعد صلاة الظهر في المنطقة الأثرية بجوار قلعة مارد .
وفعاليات شبابية تضم مسابقة تحجير السيارات بمدخل البحيرة ينظمها مجلس شباب الجوف , كما خصصت اللجنة المشرفة على البطولة مسابقات لمواقع التواصل الإجتماعي تشمل أجمل صورة من البطولة يومياً , وكذلك أفضل تغطية على برنامج سنا ب شات .
وهناك عدد من المعارض المصاحبة بجوار البحيرة وهي معرض الأسر المنتجة والمعارض الحكومية وحملة التبرع بالدم “دمنا لجنودنا” .
ووجه المغرق دعوته للجميع لحضور الفعاليات والاستمتاع بإجازة بمحافظة دومة الجندل التي تضم العديد من المميزات السياحية إضافة للبطولة , من المواقع التراثية , والمزارع البدائية , والمخيمات , والمنتزهات الوطنية .

92