بالصور.. بعثة الأخضر تصل طوكيو.. الفرج وتيسير يشاركان في الجماعية

yay_6320وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء إلى مطار ناريتا الدولي بطوكيو بعد أن غادرت مدينة الرياض في مساء يوم أمس الأثنين لإقامة معسكر إعدادي قبل خوض المواجهة القادمة في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م أمام منتخب اليابان في الخامس عشر من شهر نوفمبر و كان في استقبل البعثة السعودية سفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان سعادة الأستاذ أحمد البراك و مدير مكتب السفير و مسؤول المراسم الأستاذ فوزي البدنه و ممثل الاتحاد الياباني لكرة القدم الأستاذ عامر مانجو و المنسق الإداري للمنتخب السعودي الأستاذ محمد الحميد .
من جانبه قدم مشرف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ طارق كيال شكره و تقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان الأستاذ أحمد البراك على استقباله لبعثة الأخضر و تسهيله إجراءات دخول البعثة التي تمت بكل سهولة و راحة .
حصة تدريبية للأخضر
أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة اليابانية ” طوكيو ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب اليابان في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م ، و أجريت الحصة التدريبية على ملعب نمشي غاوغا بطوكيو .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين استرجاعية متنوعة برفقة المعد البدني بعدها تمرين السرعات ، ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتنفيذ تمرين التمرير المتنوع . و على صعيد متصل شهدت الحصة التدريبية مشاركة تيسير الجاسم و سلمان الفرج في التدريبات الجماعية مع زملائهما .
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة الأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس .
تدريبات الغد
يجري المنتخب السعودي مساء غداً الأربعاء حصة تدريباته على ملعب نمشي غاوغا بطوكيو عند الساعة السابعة مساءً .yay_6315yay_6291yay_6249yay_6233

التعليقات

2 تعليقان
  1. الوحش
    1

    بالتوفيق للمنتخب وفالكم الثلاث نقاط انشاءالله وانتم قدها وقدود استعينو بالله وثقو بانفسكم وسترون النتيجه بالتوفيق

    Thumb up 3 Thumb down 0
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:57 م
  2. طاقيه من بنات جحفلي
    2

    اتوقع نتيجة المباراة هزيمه كبيره للمنتخب السعودي

    والسبب لجنته عبدالله ابن مساعد ولجنته التوثيق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:19 م
95