الطرابلسي: هزيمتنا كانت منطقية أمام كوت ديفوار

الطرابلسيإعترف مدرب المنتخب التونسي سامي الطرابلسي بأن هزيمة الفريق أمام منتخب كوت ديفوار أمس السبت بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2013 “كانت منطقية”.

وقال سامي الطرابلسي في تصريحات نقلها موقع صحيفة الصباح التونسية اليوم الأحد “هزيمتنا كانت منطقية مقارنة بالمردود الذي قدمناه، لكن الأمل في التأهل مازال قائما. وعلينا نسيان هذه الهزيمة والتحضير لمباراة توجو التي لن يكون لنا فيها خيار سوى الإنتصار للعبور إلى الدور الثاني”.

ودكت كوت ديفوار شباك المنتخب التونسي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة لم يقدم فيها نسور قرطاج أي شيء يذكر باستثناء بعض الفرص النادرة، بينما كان النجم يوسف المساكني بعيدا تماما عن مستواه.

وقال الطرابلسي “لم نقدم مردودا جيدا خلال الشوط الأول، وسهلنا مهمة الفريق المنافس الذي ضغط على دفاعنا عن طريق مهاجمين لهم فنيات عالية”. وأضاف “درجات الحرارة المرتفعة نسبيا أثرت على مردود لاعبينا”.

وتابع المدرب التونسي “خلال الشوط الثاني بعد اشتراك أسامة الدراجي سيطرنا على مجريات الشوط الثاني وكدنا أن نسجل هدف التعادل لكن المنافس كان متماسكا، وفضل اللعب على الهجومات المعاكسة التي اثمرت هدفين في نهاية المباراة”.

ويتحتم على المنتخب التونسي الآن الفوز على منتخب توجو في المباراة الأخيرة إذا ما أراد التأهل إلى الدور التالي.

14