وثيقة التعصب

محمد الجارالله● جمع الوسط الرياضي – أمة تويتر – تغريدات وتصريحات وأقوال رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس لجنة توثيق البطولات السعودية وأعضاء اللجنة، واتضح أن ماسبق لهم من أقوال وتصريحات وتغريدات لاتشرف وطن ملكه سلمان الحزم والعزم، فرئيس الهيئة يقلل من انجازات الملكي والعالمي، ورئيس اللجنة يسقط على الملكي، وأعضاء اللجنة يتندرون على بطولات الملكي والعالمي، وليت الأمر توقف هنا إنما شككوا في الرئيس العام لرعاية الشباب السابق وأنه توارثها من أبيه بالرغم من أنه تشرف بتولى المسؤولية من الملك عبدالله في ذلك الحين، وكان قبله عمه الأمير سلطان بن فهد.

● لم يحقق رئيس الهيئة العامة للرياضة أي نجاح في المسؤوليات التي انيطت به، وفي مسيرته الرياضية، فهو ترأس مجلس إدارة فريق الهلال والذي صعقه الملكي بخماسية جعلته ينسحب من رئاسة فريقه، ثم تولى رئاسة لجنة خصخصة الأندية، ولم يتضح للوسط الرياضي أي جهد أو نجاح له إلا اسقاطه على النادي الأهلي وفريق النصر حينما قال بطولات الجابر أكثر من بطولات الأهلي والنصر، وهذا هو المنجز الوحيد في الخصخصة، ثم تولى رئاسة الهيئة العامة الرياضة وأبرز ماحققه هو ” مو شغلك”، فتلك نجاحاته ومنجزاته وبطولاته.

● بدأ رئيس لجنة توثيق البطولات كلمته في المؤتمر الذي حضره رئيس الهيئة العامة للرياضة بسيل من السب والشتم والتشكيك في قامات رياضية في مجال التوثيق لرياضة كرة القدم خاصة ورياضة الوطن بصفة عامة، واستغرب واستنكر الوسط الرياضي ماتحدث به، وسكوت رئيس هيئة الرياضة، الذي قال لأحد الإعلاميين ” مو شغلك ” حينما سأل الإعلامي رئيس لجنة التوثيق عن مهنية أعضاء لجنته وتغريداتهم، كيف للوطن أن يثق بلجنة توثيق شكلها صاحب المقولة الشهيرة ” موشغلك” ومن سيعاقبه ورئيس لجنة التوثيق وأعضاء اللجنة الذين اساؤا للوطن، مثل ماتم معاقبة الدكتور عبداللطيف بخاري.

● إعترف رئيس لجنة توثيق البطولات بأن مسميات البطولات تعددت مسمياتها واختلفت، ومع ذلك وضعها كلها في سلة واحدة وعمل خلطته الفاسدة حتى يمرر البطولات التي يريد وفريق العمل، دون منهجية وطريقة وأسلوب عمل تفصل بين المسميات وتعددها واختلافها، وغابت المعايير التي يمكن أن يتم من خلالها الإحصاء الدقيق والرصد المثالي للبطولات، وتجاهلت لجنة التعصب بعض الالعاب مثل كرة الماء، والتنس والعاب القوى والكارتيه، لأن فريق رئيس هيئة الرياضة ليس له بطولات في تلك الالعاب.

● وقعت لجنة التعصب في خطأ جسيم أحدث بلبلة في الوسط الرياضي، والخطأ هو أنها خلطت بين الرصد والتصنيف، فدورها كان الرصد وليس التصنيف، وهذا من أهم الأسباب الذي جعلها تلغي عدد من البطولات حرمت الأندية – مثل النصر والإتحاد والشباب – من بطولات مستحقة لها خاصة النادي الأهلي الذي تضرر كثيرًا من خطأ اللجنة، ونسف كل الجهد الذي بذلته الأندية من أجل الحصول على تلك البطولات.

● دافع بعض الإعلام الهلالي إن لم يكن كله عن لجنة توثيق البطولات السعودية ومدحوا من شكل اللجنة وأعتبروا ماقام به عمل بطولي لم يفعله من سبقه من الرؤساء، وهم يقدحون في رموز في رياضتنا وليس هذا مهمًا عندهم مادام ذلك كله يصب في مصلحة فريقهم، ومجدوا رئيس اللجنة وأعضائها، بالرغم من كل الإساءات التي اقترفوها في حق رموز وكيانات أنديتنا السعودية، وهذا ليس مستغربًا من أصحاب بذرة التعصب الرياضي، بالرغم من معارضة الأندية الكبيرة بكيانتها ورموزها وجماهيرها للجنة التوثيق من قبل إعلان النتائج خاصة الملكي والعالمي، لعلمهم الأكيد أن من يزرع التعصب لن يعطي أندية الوطن حقها التاريخي.

● أصدر في وقت سابق الملكي والعالمي بيانين – وإن كنت أتمنى أن يبعثا بخطاب للجهة المعنية يرفضا فيه اللجنة وأعمالها – استنكرا فيه عمل لجنة توثيق البطولات وعدم الإعتراف فيها برمتها، ووقتها شن الإعلام الهلالي والإتحادي وبعض الشبابيين حملة تشكيك في الناديين الكبيرين واتهموهما بالتشكيك باللجنة قبل صدور نتائجها، وصدق حدس المسؤولين في الأهلي والنصر حيال أعمال اللجنة، ولحق بهما الإتحاد والشباب بعد صدور النتائج وشككوا في اللجنة وعملها وأعضائها، وهنا يتضح بعد نظر المسؤولين في سفير الوطن الذين استشعروا مع مسؤولي فريق النصر الخطر المنتظر من لجنة التعصب والذي شكلها والذي ترأسها مع فريق العمل.

● يردد الأعلام الهلالي الكثير من المغالطات والأكاذيب التي يروجها في الوسط الرياضي بأن فريقهم هو زعيم البطولات السعودية، إلى أن انفضح هذا الإعلام الذي أفسد وسطنا الرياضي وزاد فيه بالعفن والتعصب، فلجنة التعصب – رغم عدم الإعتراف فيها – رصدت بطولات الأندية السعودية وأثبتت أن النادي الأهلي هو سيد بطولات الوطن، وفضحت الإعلام الأزرق في وسطنا الرياضي.

● ماذا بقي؟
بقي القول:
تصريح رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم نسف لجنة التعصب المسماة – توثيق البطولات – حينما قال: ‏
“نقف في اتحاد كرة القدم السعودية مع الأندية قلبًا وقالبًا للحفاظ على حقوقها ومكتسباتها التاريخية، وهذا ردي فيما يخص توثيق البطولات”
وتلك لعمري لطمة في وجه المتعصب ولجنته، ويعتبر تصريحه أشهر حدث رياضي في وسطنا الرياضي من سنين، وكنت أتمنى أن يتولى كل اتحاد لعبة رصد وتوثيق بطولات الأندية بالتنسيق معها، والإستعانة بالخبراء والمهتمين في شأن توثيق تاريخنا الرياضي حتى يكون العمل متكاملًا ودقيقًا وصحيحًا يعتمد عليه في توثيق رياضة الوطن، مايجب فعله الآن أن تتحد الأندية وترفع خطابًا إلى رئيس اتحاد القدم وتعطي صورة لرئيس هيئة الرياضة توضح موقفها من اللجنة ومن النتائج حتى تحفظ حقوقها.

● ترنيمتي:

ملكي فخرٍ ومجد والأهلي تاريخ
مايهمه حكي عذال ولا لصوص

يازعيم النوادي زيدهم قهر وصريخ
تشهد بطولاتك بالقلم والنصوص

@muh__aljarallah

الكاتب / د.محمد الجارالله

التعليقات

11 تعليق
  1. سعود بن خالد
    1

    الكل صار يتطاول ويقدح في شخص الامير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة الرياضية ضارباً بالانظمة والقوانين عرض الحائط ولا فيه احترام لتلك الشخصيات الاعتبارية ناسين انه يمثل الملك في هذا القطاع الشبابي المهم علماً ان الامير عبدالله من ذو توليه لهذا المنصب والرياضة في تطور مستمر وقد اصلح الكثير والكثير جداً.
    اذا لم يتم محاسبة من يتطاول على الامير من قبل وزارة الثقافة والإعلام والا هناك جهات اخرى سوف تحاسب الصحيفة ومن يكتب فيها.
    هذا والله من وراء القصد

    Thumb up 7 Thumb down 13
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 1:11 م
  2. عالمي و عالمي و اخرتها ماعنده دوري ابطال اسيا
    2

    الحمدلله ظهر الحق و زهق الباطل

    مايصح الا الصحيح

    الف الف شكر لمن ساهم بهذا التوثيق العظيم

    الف شكر لجميع افراد هذه اللجنه الموقره

    والله مقدرين تعبكم بيض الله وجيهم فردا فردا

    والله مبسوط لما اسمع صياح بعض المصدومين

    وهذا التوثيق لا يعني ان الاتحاد و الاهلي و الشباب و العالمي صغار بالعكس هم كبار ب جماهيرهم

    الف الف الف الف الف مليون لمن ساهم بهذا التوثيق

    Thumb up 6 Thumb down 9
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 1:50 م
  3. ابو علي الحربي
    3

    لاغرابه من هاذ الكاتب ان يشكك ويقلل بلجنه توثيق البطولات وحتي ان يسي بكل تعصب لرييس هيية الرياضيه لنه بقرار تشكيل لجنة وضع حدا لمزاد البطولات من فريق هاذ المتعصب وصفعه موجعه له بنسبه لهرطقاتة كلقزم المتعملق امام الامير عبداللة بن مساعد بنسبه البطولات يريد ان يقنعنا هاذ الدكتور المهرج ان بطولات المناطق وكاس الصداقة وكاس جده بطولات رسميه لفريقه
    يا عزيزي الهلال صعقك بخماسيه سابقة بحضور الملك سلمان بن عبد العزيز. (امير الرياض ) انذاك
    الحقيقة الموجعه لك ان الهلال اكثر فوزا علي فريقك ولاغرابه منك التشكيك مرارا وتكرارا لن الصراخ علي قد الامك ايها المتعصب
    واخيرا الف مبروك للملكي الحقيقي الهلال صدارته بتخقيق البطولات.

    اتمني ان تترك لغه العويل ونياح. ومساندة فريقك

    Thumb up 7 Thumb down 9
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:03 م
  4. ابو عبدالله
    4

    اخيرا خرجت اصوات الحق ضد الهيئة الدنيئة كما قالها بخاري

    Thumb up 8 Thumb down 5
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 4:35 م
  5. ازرق الرياض
    5

    لا يوجد لهذا الشخص أي انجاز لصالح رياضة الوطن
    وكان كل همه وتفكيره كيف يجعل لفريقه قيمه واعتبار قبل ان يطرد من المنصب
    ففكر وفكر ثم فكر وفكر وقرر القيام بهذا التوثيق المشبوه الذي رفضه كل الشرفاء
    من جماهير وأنديه واعلام ومثقفين ومؤرخين
    وسيسجل التاريخ هذه السقطة بحبر ازرق مظلم

    Thumb up 6 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:26 م
  6. عالمي وعربي بالترشيح!!
    6

    ياخساره اصبح كتاب بنو ثـــغر تبع لكتاب خط البلده من القواطي المحترمين !!
    بعدين انت ياجار الله اللي تقول عن نفسك إنك دكتـور مع اني اشك في ذلك .. ترى فريقك ماعمره حقق بطوله قاريه ولاعندك إلا 3 دوري طوال 70 سنه !!
    على أيش بالله تحتج في بطولاتك ؟؟ المصيف ووزارة الداخليه وبطولة جده ومكه وماجاورها ؟؟؟
    يكفي انكم فريق التسدح والتبطح والإنسحابات !! شوية حياء يا إعلام الخــيخه !!
    شكــرا لهذا الكاتب المميز الدكتور جارالله !!

    Thumb up 8 Thumb down 5
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:57 م
  7. ابو عابد
    7

    أكيد عبد الله بن مساعد يريد يغطي على إخفاقاته وفشله ومحاباته لفريقه الهلال ومحاربته للأندية التي حققت انجازات عالمية ورفعت راية الوطن في المحافل العالمية فسلب بطولاتها ومنح الهلال تعويض عن الاخفاق وليصرف جماهيرهم عن ذلك فعمل ماعمل ولكن هيهات الكل عارف حقيقة التوثيق واعترف بذلك الاعلام الهلالي وبتدخل بن مساعد في غير اختصاصه وأشياء لاتعنيه والمسؤول عنها الاتحاد السعودي ففضحوه وكشفوا مؤامراته
    صحفي وتقوله مو شغلك اجل شغل مين ؟ … لكن التعالي وكونه هلالي والطرف الاخر نصراوي … فردك يا امير يدل على ان المريسل استفزك وطلعت ما بداخلك من كره
    عصابة ولوبي هلالي بمتياز لان يجب على الاندية رفع شكوى للفيفا وارفاق فيديو من تدخل الهئيه الرياضية في عمل اتحاد الكرة

    Thumb up 5 Thumb down 1
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:30 م
  8. ابو علي الحربي
    8

    من اروع ماقرات وهي رد ملجم لهاذ الدكتور المتعصب
    أُسدلت نتائج توثيق البطولات والمعتمدة رسميا من الهيئة العامة للرياضة!! اللجنة عقدت اكثر من عشرين اجتماع لمدة تزيد عن السنة!! جهد كبير بذل!! وآلاف الساعات انقضت لتوثيق كافة الالعاب!! وليصنع الاساس المتين!! فهي خطوة للأمام!! المشهد اصبح هكذا فأحدهم واثق ينتظر والاخرون بقلق عارم وترقب!! حضر الصراخ حتى لحظة الاعلان في المؤتمر!! لا اتعجب فقد صاحوا قديما منذ ولادة انديتهم!! فأصبحت (حضاره) فكانت قبل واثناء وبعد التوثيق!!
    فالبطولات أن تصرخ اكثر!!
    ظهرت الحقائق صادمه!! كابوس الظُهر ظهر!! فلاتوجد (قيلوله)!! فقط (صيحوحه)!!حل الكسوف!! فكان القمر مغطيا اشعة الشمس فتركها تلتهب ببراكينها المتفجره!!

    ظهر الهلال متزعما كعادته ب 54 بطولة شامخا!! والاتحاد ثانيا ب 33 بطولة والاهلي ثالثا ب 31 بطوله والشباب والنصر أخيرا ب 23بطوله!!
    فالبقية المتسلقة ولأنهم يعلمون حقيقة امرهم!!حاولوا الانقاذ والاستنجاد بحرب البيانات المبكره!! بقصد التأثير!! واخرى لحقت متأخره!!
    مع تحاشيهم للتواصل مع اللجنة ليثبت موقفهم فهم في(مأزق)!! فما حصل هو ايقاف ثقافة (الغرف)!!
    فأصفر جده طمع بأن لديه 47 بطولة واصبحت بعد (الرجيم) والتقلص ب 33 بطولة!! يبدو ان العميد (تقاعد)!!وآخر يطالب ب 51 بطوله!! فظهرت نتائجة بهبوط مخيف (كالاسهم) فالمؤشر الاخضر اصبح احمرا في انحدار!! بواقع 31 بطولة وبسجل حوى ثلاثة بطولات دوري فقط!! و بدون اي تواجد للبطولة الاسيوية المهمه!! بدت (قلعتة) مهجورة!! وثالث ابيضا كان يمني النفس ب34 (بتحفظ ) فاصبح ب 23 بطوله فالشيخ (ضعف بصره)!! اما آخرهم كان امتعهم كعادته يقدم المهرجانات في المزاد العلني فكل يوم رقم جديد (كالحراج) فكان 52 ومن ثم 32 وادعى مؤخرا بأنه يملك 42 بطوله!! عندها ظهرت النتيجة الصادمه بواقع 23 بطولة وكآخر الانديه ترتيبا!! يبدو ان النصف قد اختفى كان (يحلم) بعالمه!! تعود على الترشيح!! واخذ ماليس له!!

    عُرضت الأجنده والمعايير على الجميع!! كانوا يمنون النفس بإحتساب البطولة الخيرية والرمضانيه بأصدقاء السهلاوي وأصدقاء تيسير بتحكيم المولد!! وبطولات السفن أب ورز ابو كاس!! وبطولات الدولة العثمانية!! ايام الخنادق والغزوات!! برعاية عثمان الاول ارطغرل!! وبطولات الفوز على الهلال!! وبطولة المركز الثاني والثالث!!
    هذا (طموحهم)!!
    ليست البطولات بالادعاءات والاماني والتزوير!! فقد تناسبهم معايير (مقاسي) فصلني!!
    عندها نستعين بلجنة (الخياطه المدرسيه)!! ففصل (ب) يختلف عن فصل (د)!!
    ظهرت حقيقة تاريخهم فالفارق (شاسع)!! يصل للضعف واكثر!!
    قد نعيد مفهوم الاربعة الكبار!! فيكون!! الهلال والاتحاد والاهلي والشباب تباعاً!! وقد اتعاطف بحكم القرب!!فيكون الهلال كبير الكبار وسيدهم!! والآخرون من بعده!!

    انجاز صغير الرياض ككيان لم يتجاوز لاعب هلالي معاصر!! لا الومهم!! فالصراخ على قدر الالم!!
    الشلهوب (لوحده) 28 بطوله والنصر بكامل(عفشه) ب 23 بطوله!! فالشلهوب فاق تاريخهم بالكامل منذ تأسيسه!! اي (قصفٍ) هذا فالنووي محرم دوليا فكيف محليا!! فلايوجد حق للفيتو لنقض القرار حفاظا على أمن مشاعرهم!! هنا (اعمل نفسك ميت)!! وايضا هو على بعد 3,خطوات من اخضر جده الآخر!!ضربة مدوية لتاريخهم المجيد!! لم اذكر سامي والثنيان وغيرهم!! كأساطير تجاوزوهم ايضا!! لا اتعجب فالكثير قد تجاوز خط ... والشُّح في البطولات!! حالهم اني (اغرق اغرق)!! طوفان ازرق اجتاحهم!!
    نادي الشباب بات في تنافس شرس!! فبطوله واحده تجعله رابعا والنصر خامسا!! فيكتفي الاصفر بوتر بطولات (الحره النقيه)!! هكذا هو البنج الجديد!! البكاء على الاطلال!! فتحسب بطولة الصعود من الدرجة الثانية بذات النقاء!! فالقاعده تقول ان لم تحقق فشكك بالذمم!!(ترقيع)!!
    مستقبلا قد ينافس الاتفاق بهكذا ثقافه!! فالفارق بينهم ليس كبير!! أُشفق على جمهورهم الذي صُدم بواقعهم المزيف والذي دائما ما يُضلل!!(راعوهم)!!
    لديهم شهر للطعون وتقديم المضمون!! مع تيقني بأن الاختلاف بعد (المهلة) ان حدث فلن يكون كبيرا!!
    وضعهم لمعيار جديد هو باب بفتح المزيد من بطولات الزعيم!! لذا سأفكر معهم قليلا واحذرهم!! فالفارق الازرق والمرعب سيتسع!!

    اللجنة جمعت الكثير من مختلفي الميول!! وستُكوّن لجنة جديدة للإستئناف بأمر الهيئة!!(عدالة)!! فما انتم فاعلون!!اوقفوا صياحكم واجمعوا ادلتكم لننهي (التدليس)!! فلا تطالبوا بلجنة جديده!! فمطالبكم لن تنتهي(تمطيط) برغبة عدم التوثيق!! خلوها (عايمه) لكي لا (نُفضح) أهواء!! ولن يقبل عاقلا بعذر عدم الاعتراف بتلك اللجنة الرسمية و المعترفه من أعلى سُلطة رياضية!! وبحضوره شخصيا!! فالعذر مضحك!! واللجنة ستوثق وترفع للفيفا!! وتستمر معاناتكم للأبد!!
    مشكلتكم ليست باللجنة!! فتاريخكم محفوظ!! هذه بطولاتكم وهذا واقعكم!! فظهرت (احجامكم) وانكشف حالكم!! (الحقيقة توجع)!! فكيف الهروب!!
    (طأطأه) + (صراخ)!!

    احد أعضاء اللجنة المحترمه نصرواي الميول سُئل عن قلة بطولات النصر وظهورها بهذا الشكل!! فقال هذه هي الاحصاءات ولا استطيع ان اجير بطولات لفريقي غير مستحقه!! ولقد عملنا بكل امانة!! فتحية لاخلاصك!!
    رئيس اللجنة (المحايد) الاستاذ تركي الخليوي المحترم سُئل أيضا عن تزعم الهلال!! فقال من المتعارف ان الهلال هو الاول عند جميع المؤرخين وليس انا من وضعته بل بطولاته!!

    أخيرا!! تذكرت مقوله لشبيه الريح!!

    (اقل الانديه انجازا اكثرهم صخبا)!!

    ولعلي اختمها ببيت له!!

    و من سواد اليأس فيها ما قوت تذرف دموع!!
    به ... مُدقع يبكي وبه غناً فاحش ورائع!!

    Thumb up 2 Thumb down 3
    9 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:18 ص
  9. asim
    9

    على الاقل لو اضفتوا بطولات لنادي الاصل الشباب اللي انشقيتوا عنه كان افضل من التمرد على من كنتم معه فتره طويله

    Thumb up 2 Thumb down 1
    9 نوفمبر, 2016 الساعة : 3:52 ص
  10. 54 بطولة
    10

    الكاتب نسي ان فريقه الوحيد اللي لم يحقق بطولة اسيوية او عربية من بين الاندية الجماهيرية
    الهلال6 بطولات الاتحاد 3 النصر 2 الشباب 1القادسية1 وبطولات عربية لاهلال والاتحاد فريقك
    صفر كل الصياح على بطولة الغربية هي ليست بطولة هي مرحلة من تصفيات كاس الملك لاتعتبر بطولة
    الودية مسجلة فئة B
    وش اللي يحدك تسيء لرجل بقامة عبدالله بن مساعد رجل محترم خدم الرياضة بكل تفاني
    دكتور وهذا اسلوبك في الطرح انت ومن على شاكلتك احد اسباب التعصب والكذب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    9 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:17 ص
  11. دوري مسبق دفع مساعد
    11

    أول مرة الشاهد قيادي من العائلة الكريمة حفظهم الله ( متشنج وعصبي )
    1/ ماهو شغلك ؟؟؟ يذكرنا بجماهير النادي الهلال حنا الحكومة ؟؟؟
    2/ تغريدة الدكتور/ بخاري ؟؟؟ يؤكدها هذا التشنج والعصبية الزايدة والواضح العمل غير سليم .
    3/ المنتخب ينافس .. ومباراة مع اليابان .. الاعلام الياباني والحكومة في مساندة منتخبها دون التطرق إلى تفرقة وتفاهات ؟ وتوحيد الجهود والجماهير دون تفرقة بين الجماهير ؟؟ هل هيا ثقافة عالمية تختلف عنا ؟؟؟
    النتائج بعد هذه الكوارث
    في حالة خسر المنتخب والخروج ؟؟ لا قدر الله ؟ من هو المتسبب .. وما هو جزاهم ؟
    في انتظار رجل الحزم ؟؟ ملينا من التعصب والتفرقة ؟
    ملاحظة كل من يرغب في مساندة الهلال ؟ ينتحر صفة المشجع نادي الشباب( ينصب منصب ) وهو في الاصل مشجع متعصب للهلال( مثل صاحب خطط مهروسة ؟؟ الذي جمع العدد الكبير من البطولات لنادي الهلال وبطريقة غير شرعية ومن ينافس ناديه يطرد .. مثال منصور البلوي ؟؟؟ … وهذا في حد ذاته تزوير ؟؟ ويوجد الكثر الان ؟؟ نطالب من هو على هذا الاسلوب عفاءه وذلك انه خان الامانة ؟؟ وعدم التعامل معه ؟؟
    الشخص الذي يوضح ميوله نقدر ناخذ ونعطي معه ؟؟ وهو شخص ثقة مثل ( البرقان ) ؟
    الجماهير الان بعد هذا الفضيحة لن تثق في هذه القيادة المتعصبة في هيئة الشباب .. للنادي الهلال ؟؟ فكيف في نتائج المنافسة واضح انه سوف تجير للهلال ؟؟
    من عشرين سنة وهم يصرحون بهذه البطولات المزورة والتقليل من الاندية المنافسة الاخري .. وهم الان يخرجونها بطريقة دنيئة ؟؟؟ ماحد اعترف بها ؟
    بعد هذا التعصب والفضايح قد يكون من المناسب اعادة النظر في الرياضية لدينا وخاصة القيادات في هذا المجال ؟؟ حيث من 20 سنة لم تحقق الرياضة لدينا نتائج طيبة وقد يعود ؟ الاساب إلى هذه الفئية المتعصبة لنادي الهلال ؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:23 ص
94