مو شغلك !

فيصل الحربيباختصار اختيار اعضاء لجنة توثيق البطولات حسب تاريخهم وسيرتهم كذاك الباحث الذي كلف نفسه بتقصي حياة الاجداد ومعيشتهم وذهب إلى طلاب الثانوية ليسالهم عن ذلك وتجاهل كبار السن من أهل الحي الذي يسكنه والذين عاشوا تلك الحقبة الزمنية المستهدف دراستها ورصد أحداثها .
ما علينا من الدارس والباحث والمقصود بالدراسة ومن المستفيد ومن هو المتضرر سؤال للهيئة العامة للرياضة هل انهيتوا كافة الاعمال الاساسية المناطة بكم هل وصلتوا بها إلى اقصي درجات النجاح والكمال الذي يسمح لكم بالتحول لعمل ليس لكم في شأن .
بحكم مسؤوليتكم بشباب البلد الشريحة الاكبر من مجتمعنا ومنشاته الرياضية التي وضعتها الدولة لخدمته ووفرة الميزانية لتكون في اعلي جاهزية لاستقباله وتكوينه رياضياً، هل هي جاهزة لتقدم افضل الخدمات .
ماذا عن اللجنة الأولمبية وماهي منجزاتها وهل النتائج المخيبة للآمال في ريو دي جانيرو تمثل منتهي الطموح للهيئة العامة للرياضة وخلاصة الامكانيات البشرية والمادية .
اليس ملعب الامير عبدالله الفيصل رائد الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية والمتعثر من عام 2012م اولى بذلك الوقت والجهد .
على الهيئة العامة للرياضة توثيق عملها الاساسي والسير بمهامها المسؤولة عنها ووضعها على طريق النجاح وترك عمل الاتحادات للاتحادات أن شاءت وثقت وأن تركت لها الحرية لأنه اختصاصها وكفي .
حسب الكثير من الوقائع والتاريخ لجنة توثيق البطولات بعملها هذا لا تستهدف هذا الجيل ولا الجيل التالي له انما اجيال قادمة لم تعيش هذا الزمان ولم تعاصر كيفية هذا التوثيق لتجد أمامها وثائق ( رسمية ) عليها تسير وتكون الفائدة التي من اجلها شكلت هذه اللجنة وصلت إلى هدفها .
في الختام لتسير رياضتنا بشكل صحيح دون عوائق يجب على الجميع الانشغال بشغله وترك الشغل اللي مو شغله لأهله ونطبق مبدأ ( مو شغلك ) بالشكل المثالي لأجل رياضة مثالية .

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابو عبدالله
    1

    اجلدوا الطاقية الكبيرة هههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 4:36 م
  2. ابو عابد
    2

    أكيد عبد الله بن مساعد يريد يغطي على إخفاقاته وفشله ومحاباته لفريقه الهلال ومحاربته للأندية التي حققت انجازات عالمية ورفعت راية الوطن في المحافل العالمية فسلب بطولاتها ومنح الهلال تعويض عن الاخفاق وليصرف جماهيرهم عن ذلك فعمل ماعمل ولكن هيهات الكل عارف حقيقة التوثيق واعترف بذلك الاعلام الهلالي وبتدخل بن مساعد في غير اختصاصه وأشياء لاتعنيه والمسؤول عنها الاتحاد السعودي ففضحوه وكشفوا مؤامراته
    صحفي وتقوله مو شغلك اجل شغل مين ؟ … لكن التعالي وكونه هلالي والطرف الاخر نصراوي … فردك يا امير يدل على ان المريسل استفزك وطلعت ما بداخلك من كره
    عصابة ولوبي هلالي بمتياز لان يجب على الاندية رفع شكوى للفيفا وارفاق فيديو من تدخل الهئيه الرياضية في عمل اتحاد الكرة

    Thumb up 3 Thumb down 1
    8 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:32 م
  3. دوري مسبق دفع مساعد
    3

    أول مرة الشاهد قيادي من العائلة الكريمة حفظهم الله ( متشنج وعصبي )
    1/ ماهو شغلك ؟؟؟ يذكرنا بجماهير النادي الهلال حنا الحكومة ؟؟؟
    2/ تغريدة الدكتور/ بخاري ؟؟؟ يؤكدها هذا التشنج والعصبية الزايدة والواضح العمل غير سليم .
    3/ المنتخب ينافس .. ومباراة مع اليابان .. الاعلام الياباني والحكومة في مساندة منتخبها دون التطرق إلى تفرقة وتفاهات ؟ وتوحيد الجهود والجماهير دون تفرقة بين الجماهير ؟؟ هل هيا ثقافة عالمية تختلف عنا ؟؟؟
    النتائج بعد هذه الكوارث
    في حالة خسر المنتخب والخروج ؟؟ لا قدر الله ؟ من هو المتسبب .. وما هو جزاهم ؟
    في انتظار رجل الحزم ؟؟ ملينا من التعصب والتفرقة ؟
    ملاحظة كل من يرغب في مساندة الهلال ؟ ينتحر صفة المشجع نادي الشباب( ينصب منصب ) وهو في الاصل مشجع متعصب للهلال( مثل صاحب خطط مهروسة ؟؟ الذي جمع العدد الكبير من البطولات لنادي الهلال وبطريقة غير شرعية ومن ينافس ناديه يطرد .. مثال منصور البلوي ؟؟؟ … وهذا في حد ذاته تزوير ؟؟ ويوجد الكثر الان ؟؟ نطالب من هو على هذا الاسلوب عفاءه وذلك انه خان الامانة ؟؟ وعدم التعامل معه ؟؟
    الشخص الذي يوضح ميوله نقدر ناخذ ونعطي معه ؟؟ وهو شخص ثقة مثل ( البرقان ) ؟
    الجماهير الان بعد هذا الفضيحة لن تثق في هذه القيادة المتعصبة في هيئة الشباب .. للنادي الهلال ؟؟ فكيف في نتائج المنافسة واضح انه سوف تجير للهلال ؟؟
    من عشرين سنة وهم يصرحون بهذه البطولات المزورة والتقليل من الاندية المنافسة الاخري .. وهم الان يخرجونها بطريقة دنيئة ؟؟؟ ماحد اعترف بها ؟
    بعد هذا التعصب والفضايح قد يكون من المناسب اعادة النظر في الرياضية لدينا وخاصة القيادات في هذا المجال ؟؟ حيث من 20 سنة لم تحقق الرياضة لدينا نتائج طيبة وقد يعود ؟ الاساب إلى هذه الفئية المتعصبة لنادي الهلال ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:33 ص
  4. نصراوي وافتخر
    4

    صراحة هذي اللجنة حتى لو كان نتائجها صحيحة لكن اعضائها برئاسة الخليوي هم سبب عدم تقبل الجمهور لهذه النتائج

    كان من المفترض أن تعلن اللجنة عن كتاب أو مجلد تاريخ البطولات السعودية ويتم وضع جميع البطولات ويتم شرح تاريخ وطريقة كل بطولة ومتى بدأت ثم تعلن أبطال هذه البطولات من سنة تأسيس البطولة الى نهايتها اذا كان تم الغائها أو الى تاريخ اليوم اذا كانت الى اليوم باقية

    ويكون هذا بدون تصنيف للبطولات أ و ب وبعدها راح يعرف الجمهور تاريخ كل بطولة وأبطال كل بطولة

    وبعدها كل جمهور يحسب بطولات ناديه ومستحيل ان أحد يقول هذه البطولة أخذها الهلال وهي للنصر مثلا لأن التاريخ محفوظ

    لكن بهذه الطريقة زرعت وزادت التعصب بين الجماهير والعاملين في الأندية

    والموضوع سهل جدا لكن التعصب لعب دوره في التوثيق للأسف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2016 الساعة : 4:27 م
96