“تجمع دموي” يغيب ليما عن تدريبات الوحدة

ادولفو ليماكشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للمحترف الأورجوياني أدلفوا ليما لاعب فريق الوحدة عن وجود تجمع دموي بين أغشية الغلاف الخارجي الساركو بلازما للعضلة الخلفية والتي كانت سبباً في إصابته بالشد العضلي.

وكان اللاعب قد تعرض لشد عضلي خلال مران فريقه التحضيري للقاء الأهلي الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين.

وأكد التونسي رؤوف المثلوثي طبيب الفريق أن الإصابة التي لحقت بأدولفو ليما من الممكن ألا تظهر خلال الفحوصات الأولية التي تجرى له في النادي كما جرت العادة وإنما كان لابد من عرضه في مستشفى خاص لإجراء فحوصات أكثر دقة وهو ما لجأ إليه الجهاز الطبي بناءً على طلب الجهازين الفني والإداري بإخضاع اللاعب لهذه الفحوصات التي كشفت عن حالته مشيراً إلى أن اللاعب يحتاج إلي خلوده للراحة لمدة أربعة أيام ينخرط بعدها في تدريبات فريقه.

من جانبه أكد هشام مرسي رئيس النادي أن مجلس الإدارة حريص كل الحرص على العمل بمبدأ الشفافية والوضوح في كل صغيرة أو كبيرة تخص النادي وان يكون المشجع الوحداوي على دراية تامة بكامل الامور حرصاً على مصلحة النادي وتحقيق طموحاته وقطع دابر الشائعات المغرضة وغلق الطريق في وجه كل من يحاول العبث أو المساس بكيان الوحدة.

91