رئيس بنك يفوز ببطولة بنك في الجولف

img_1771فاز الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي، الأستاذ عبدالعزيز الحليسي بجائزة بطولة بنك ساب السنوية للجولف 2016 في منافسات “النت”، التي أقامها نادي ديراب للجولف على ملاعبه الدولية في مدينة الرياض للعام الـ 11 على التوالي.

وشارك في البطولة 120 لاعباً من مختلف الجنسبات من لاعبي الجولف، يتقدمهم عدداً من اللاعبين السعوديين، وذلك في البطولة التي تعد من أهم بطولات نادي ديراب للجولف التي تقام بصفة سنوية على ملاعبه.

وقام بتتويج اللاعبين الفائزين بجوائز البطولة المختلفة، الرئيس التنفيذي لبنك ساب السعودي، السيد ديفيد ديو في حضور إدارة نادي ديراب للجولف، حيث أشاد ديو بنجاح بطولة بنك ساب للجولف للعام الـ 11 وبتنظيم نادي ديراب لها بشكل محترف ومنظم.

بدوره، هنأ المدير التنفيذي لنادي ديراب للجولف بوشعيب الجدياني اللاعبين كافة الفائزين بجوائز البطولة، مقدماً شكره نيابةً عن المدير العام للنادي الشيخ خالد بن إبراهيم أبونيان على ثقة بنك ساب في نادي ديراب وفي بطولاته، مبيناً بأن “استمرارية بطولة بنك ساب للعام الـ 11 على التوالي دليل على نجاح بطولات النادي كافة وعلى ثقة اللاعبين السعوديين والأجانب في هذه البطولات وفي مقدمتها بطولة بنك ساب”.

94