الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرباً للاتفاق
2016-11-06-photo-00000585أعلنت إدارة الاتفاق عن تعاقدها مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو ليتولى الإشراف الفني على فريق كرة القدم الأول بالنادي خلفاً للتونسي جميل قاسم الذي أقيل من منصبه.

وسبق لجاريدو ابن الٰـ 47 عاماً خوض تجارب عدة في مشواره التدريبي الذي بدأه وهو لم يتجاوز 24 عاماً كان أبرزها مع نادي فياريال الأسباني الذي حقق معه انجازاً مهماً في العام 2011 بتحقيق المركز الرابع في الدوري الإسباني وتأهل معه لدوري أبطال أوروبا، واستطاع أن يصل معه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتولى جاريدو مهمة المدير الفني لفريق كلوب بروج البلجيكي عام 2012، قبل أن ينتقل بعد ذلك بعام إلى نادي ريال بتيس الإسباني، ثم إلى الأهلي المصري في موسم 2015 حيث حقق معه بطولة السوبر المصري وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل أن اختيار جاريدو جاء وفق دراسة دقيقة لمشواره التدريبي، وأسلوبه الفني، ومدى مواءمة طرقه الفنية مع الفريق، لافتاً إلى أن وقوع الاختيار عليه جاء من بين ملفات عديدة خضعت للتدقيق من اللجنة المختصة بالتعاقد مع المدرب.

وقال الدبل: “التعاقد مع جاريدو لم يكن سهلاً، فعشرات الملفات كانت بين أيدينا، لكننا نجحنا في اختياره بما يحمل من سيرة ذاتية مهمة وطموح كبير، ونأمل أن يوفق معنا”.

وكشف الدبل بأنه اجتمع مع المدرب الهولندي إلكو يوهانس حيث قدم له شكره على تحمل المسؤولية كمدرب مؤقت، مبدياً ثقة بنجاحه مع الفريق الأولمبي بالنادي.

وبات مقرراً أن يصل جاريدو إلى الدمام يوم الأربعاء المقبل حيث سيبدأ مهمته مع الفريق خلال فترة توقف دوري “جميل” للمحترفين حيث ستكون مواجهة الخليج في الجولة التاسعة أول اختبار له.

88