30 فريقاً اعلنوا مشاركتهم في النسخة الثالثة من رالي جدة

يزيد الراجحي يشارك برالي جدة آملاً بتحقيق الفوز للمرة الثالثة به

1-18قبل أسبوعٍ واحد من إقفال باب التسجيل برالي جدة في نسخته الثالثة، أكّد السائق يزيد الراجحي نجم الراليات السعودي نيته المُشاركة من بين 30 مشاركاً في الرالي الذي سيقام بين 17 و18 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.
وفاز الراجحي بالنسخة الأولى من الرالي رفقة الملّاح الفرنسي آليكس وينوك عام 2014، وعاد للمُشاركة في العام الماضي وهيمن على الحدث مع ملّاحه الألماني تيمو غوتشالك، حيث اختارا المُشاركة في بضعة جولات من كأس العالم للراليات الصحراوية “كروس كانتري” لهذا العام.
ومن المتوقع مشاركة العديد من الفرق المعروفة على صعيد الراليات الصحراوية في المملكة والمنطقة، قبل إغلاق باب التسجيل، حيث أعلن كذلك سلسلة من الأسماء الكبيرة تواجدهم في الحدث على غرار السعودي أحمد الصبان الذي سبق له وان كان من المواظبين على المشاركة في بطولة الشرق الأوسط للراليات، والفائز السابق في رالي حائل إبراهيم المهنّا، محمد وأبنه احمد المالكي، وأحمد الغشعمي، وصالح عبدالعال، وراجح فرحان الشمّري، ومحمد التويجري، ومتعب سعودي الشمّري والفائز بفئة T2 للعام الماضي مُنيف السلماني
ويُعتبر الراجحي واحداً من بين 30 سائقاً سجلوا أسماءهم في قائمة المُشاركين، وسيجلس إلى جانبه في المقعد الساخن تيمو غوتشالك لخوض غمار رالي جدة الذي سيُنظم في غضون أسبوعين من الان، حيث يأملان بتحقيق ثلاثية الفوز بالرالي الذي سيجتاز الصحارى الغربية للمملكة.
وفي الجهة المقابلة، أعلن فريقان كويتيان مشاركتهما بالحدث، وهما سالم وفارس الظفيري ضمن فئة سيارات الـ “تي 1″، والمُشاركان المُنتظمان في بطولة الشرق الأوسط للراليات مشاري ومبارك الظفيري، اللذين يسجلان مُغامرتهما الأولى في الرالي السعودي وأيضاً في فئة “تي 1”.
وتجدر الإشارة إلى أنّ لائحة المشاركين تظهر مشاركة فرق من سبعة بلدان مختلفة: من السعودية، وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة، وفرنسا، وروسيا وألمانيا.
وينظم رالي جدة من طرف مُحافظة جدة بإدارة عبدالله سالم باخشب وبإشرافٍ من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود، محافظ جدة ورئيس اللجنة العليا المُنظمة.

91