“مكاني” تطرح تذاكر لقاء الأهلي و الهلال

الاهلي و الهلال ‫(29405072)‬ ‫‬أعلنت منصة “مكاني” الإلكترونية عن طرح تذاكر لقاء الأهلي والهلال المقرر لها الخامس والعشرين من الشهر الجاري في الجولة رقم 10 من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي لمكاني عبر شبكة “تويتر” أن أسعار التذاكر المعلنة سترتفع في حال عدم نفاذها قبل الخامس عشر من الشهر الجاري.

وستقام المباراة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بين حامل لقب ووصيف النسخة الماضية.

أسعار التذاكر:

الدرجة الموحدة: 30 ريال سعودي

الفضي: 300 ريال

الذهبي: 500 ريال

التعليقات

2 تعليقان
  1. kjs
    1

    الاتحاد والنصر لم تطرح وهي قبل مباراة الهلال والاهلي بخمسة ايام !!! وفي ملعب الجوهرة وتعتبر كلاسيكو سعودي واعتبرها اكثر اهميه من الهلال والاهلي لانها مباراة متصدرين وصراع على القمة !!
    لماذا لم تطرح التذاكر في مو قع مكاني لمباراة الاتحاد والنصر وتم طرح الهلال والاهلي بالرغم من ان توقيت مباراة الاتحاد والنصر قبل مباراة الهلال والاهلي بخمسة ايام !! اشم ريحة البخاري في كل مكان !!

    Thumb up 0 Thumb down 4
    6 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:40 م
  2. ( الملكيييييييييييي الاهلااااااااااااااوي )
    2

    بلتوفيييييييييييييييييق لاهليناااااااااااااااااااااااا بلفوز على الفرع لنا الهلام بطولات تحكيم والكل عارف الشي هذا وجا نيشمورا ورد الدين تمام والدوري بحول الله لفرقه الرعب ورغم المكايد والفتن إلا انو الإنصاف في الأخير الدوري لعشقنا وبطولات اخرى لزعيم الكره في بلدنا النادي الأهلي الف لقب وازيد في العاب مختلفه وكل التوفيق للملكي بالتتويج بلذهب يااغلى من الالماس واكيد جده كداااااااااااااااااا ملكييييييييييييييي وبحر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:18 م
94