مدرب اليابان يستدعي محترفيه في أوروبا قبل لقاء الأخضر و يحذرهم

Ivory Coast's coach Vahid Halilhodzic reacts during their African Cup of Nations quarterfinal soccer match against Algeria, in Cabinda, Angola, Sunday, Jan. 24, 2010. (AP Photo/Darko Bandic)

حذر البوسني “وحيد خليلوزيتش” مدرب منتخب اليابان لكرة القدم لاعبيه من المواجهة المرتقبة مع السعودية في 15 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.
وقال “خليلوزيتش” الجمعة لدى إعلان التشكيلة التي ستواجه السعودية في سايتاما: “نحن نعلم أنه يجب أن نفوز”.

وأضاف: “لكننا نعلم أيضًا أن السعودية حصلت على العديد من الركلات الحرة وركلات الجزاء، 50 بالمئة من أهدافها جاءت بهذه الطريقة، فهم متخصصون في الحصول على الركلات الحرة”.

وتابع المدرب البوسني- الفرنسي: “لقد ظلمنا كثيرًا في المباريات الأخيرة، وركلات الجزاء كلفتنا كثيرًا، ويجب أن أنبه اللاعبين إلى ذلك هذه المرة؛ لأنه يجب أن نفوز بالمباراة”.
وأوضح “خليلوزيتش”: “منتخب السعودية يتطور، المنتخبات العربية تتحسن من الناحية الفنية ومن كافة جوانب اللعبة، ولديها النوعية؛ ولذلك يجب أن نقدم مستوانا”.
وضمت تشكيلة “خليلوزيتش” 15 محترفًا في الأندية الأوروبية أبرزهم مهاجما ميلان الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي: “كيسوكي هوندا، وشينجي أوكازاكي” على التوالي، ولاعب وسط دورتموند الألماني “شينجي كاغاوا”، و”هيروشي كييوتاكي” نجم إشبيلية الإسباني، ومدافع ساوثمبتون الإنجليزي “مايا يوشيدا”.

وهنا التشكيلة: لحراسة المرمى: شوساكو نيشيكاوا (اوراوا)، واييجي كاواشيما (متز الفرنسي)، وماساكي هيغاشيغوشي (غامبا اوساكا).
للدفاع: يوتو ناغاتومو (إنتر ميلان الإيطالي)، وهيروكي ساكاي (مرسيليا الفرنسي)، وغوتوكو ساكاي (هامبورغ الألماني)، وتومواكي ماكينو (اوراوا)، وماساتو موريشيغي ويويتشي ماروياما (طوكيو)، ومايا يوشيدا (ساوثمبتون الانكليزي)، وناوميتشي يويدا (كاشيما).
للوسط: ماكوتو هاسيبي (فرانكفورت الألماني)، وهوتارو ياماغوتشي (سيريزو أوساكا)، وشينجي كاغاوا (دورتموند الألماني)، وهيروشي كييوتاكي (إشبيلية الإسباني)، وريوتا ناغاكي (كاشيما)، ويوسوكي ايديغوتشي (غامبا أوساكا)، ويوكي كوباياشي (هيرينفين الهولندي).
للهجوم: كيسوكي هوندا (ميلان الإيطالي)، وشينجي اوكازاكي (ليستر سيتي الإنكليزي)، وجينكي هاراغوتشي (هرتا برلين الألماني)، وتاكوما اسانو (شتوتغارت الألماني)، ويويا اوساكو (كولن الألماني)، ومانابو سايتو (يوكوهاما)، ويوينا كوبو (يونغ بويز السويسري).

التعليقات

3 تعليقات
  1. فكر ..!
    1

    أتوقع بـ أن الكآتب صآبه شد عضلي في يده وهو يكتب أسمآء اللآعبين اليآبآنيين ..

    Thumb up 4 Thumb down 2
    5 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:38 ص
  2. طارق
    2

    وهو ليش متعب نفسه وكاتب اساميهم كان يشخبط اي شي بالكيبورد كذا ولا كذا محد بيقرا اساميهم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:56 ص
  3. هههه
    3

    ههعهههه اسماء اليابانيين من صعوبتها كأن الواحد توه يدرس اول ابتدائي. .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2016 الساعة : 11:56 ص
93