سلمان بن ابراهيم يشهد نهائي كأس الإتحاد الآسيوي بين القوة الجوية العراقي وبنغالورو الهندي

bengaluruيشهد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء يوم غد (السبت) المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لعام 2016 والتي تجمع بين فريقي القوة الجوية العراقي وبينغالورو الهندي على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وبهذه المناسبة أعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن تطلعه بأن تحفل المباراة النهائية لكأس الإتحاد الآسيوي بالقوة والندية وأن تظهر بصورة فنية متميزة تلبي طموحات جماهير كرة القدم الآسيوية وتترجم ما تتمتع به الأندية الآسيوية قدرات فنية وعزيمة قوية لتحقيق الإنتصارات التي يسجلها تاريخ اللعبة على الصعيد القاري.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تأهل فريقي القوة الجوية وبينغالورو إلى المباراة النهائية جاء عن جدارة واستحقاق بفضل النتائج الجيدة التي حققاها في مختلف أدوار المسابقة على إمتداد أدوارها التنافسية مبيناً أن الفريقين يمتلكان من الامكانات ما يؤهلهما لتقديم مباراة نهائية قوية في ظل الرغبة المشتركة للفوز باللقب الأول للأندية العراقية والهندية في هذه المسابقة.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن نهائي النسخة الحالية لكأس الإتحاد الآسيوي يحمل أهمية متزايدة كونه يتزامن مع رفع الجائزة المالية المخصصة لبطل المسابقة وهو القرار الذي يأتي في إطار حرص الإتحاد القاري على تطوير هذه المسابقة وزيادة منسوب الندية والإثارة الفنية في منافساتها.

وشدد رئيس الإتحاد الآسيوي أنه وبعيداً عن حسابات الفوز والخسارة فإن المكسب الأهم في المباراة النهائية لكأس الإتحاد الآسيوي يتمثل في أن تعبر المباراة عن الصورة الزاهية عن كرة القدم الآسيوية في إطار من الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف ، والتفاعل الجماهيري من أنصار الفريقين.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أتخذ كافة الترتيبات اللازمة لتنظيم المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي من أجل إخراجها بالصورة التي تليق بسمعة الكرة الآسيوية مشيداً بالتعاون المتميز الذي يبديه الإتحاد القطري لكرة القدم من أجل إستضافة المباراة النهائية في الدوحة ومتمنيا لفريقي القوة الجوية وبينغالورو كل التوفيق والنجاح في عكس صورة طيبة عن كرة القدم الآسيوية.

93