دوري الدرجة الثانية: النجمة يتمسك بصدارة المجموعة الأولى رغم تعادله .. والجبلين يضيق الخناق على سدوس

أدرك فريق النجمة التعادل في الوقت القاتل من مباراته مع العيون التي انتهت بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جرى عصر يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى لدوري المملكة لأندية الدرجة الثانية. ليبقى النجمة رغم تعادله متربعاً على صدارة الترتيب بـ17 نقطة, في حين بقي العيون في المركز الخامس بعشر نقاط.

وضمن نفس المجموعة, فرط العربي في فرصة تقليص الفارق مع المتصدر النجمة, وسقط أمام الترجي بالخسارة بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف, ليبقى العربي على نقاطه الـ11 في المركز الثاني, في حين قفز الترجي للمركز السابع بتسع نقاط.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها, تعادل نجد مع الأخدود بهدف لكل منهما على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة, ليبقى نجد في المركز السادس بتسع نقاط, في حين يبقى الأخدود ثامناً بسبع نقاط.

وعلى ملعب إدارة التعليم ببيشة, واصل النخيل عروضه الهزيلة في البطولة بعدما تعادل إيجابياً بهدفين مع ضيفه الصفا, ليبقى في المركز الأخير وبثلاث نقاط من ثلاث تعادلات, في حين يقبع الصفا في المركز التاسع وماقبل الأخير بسبع نقاط.

المجموعة الثانية

وضمن المجموعة الثانية, حقق الجبلين فوزاً مهماً على الحمادة في ملعبه بهدفين نظيفين حملا توقيع سعد حدادي وعبدالرزاق حسين, ليرتفع رصيد الجبلين للنقطة 13 في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر سدوس, في حين جاء الحمادة سابعاً في لائحة الترتيب بست نقاط.

وفي مباراة جرت على ملعب نادي الأمل, فاز الرمة على ضيفه العميد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة, ليحقق الرمة فوز مهم نفله من قاع الترتيب للمركز الثامن بست نقاط, في حين جاء العميد تاسعاً بست نقاط.

وفي لقاء أخير, واصل الدرعية مسلسلة نزيف النقاط, وذلك بعدما تعادل مع التقدم في لقاء أقيم على ملعب نادي التقدم بهدف لكل منهما, ليتراجع الدرعية للمركز الثالث ب12 نقطة, فيما حل التقدم سادساً بثمانية نقاط.

وجاء الترتيب على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

1 – النجمة ( 17 نقطة )

2 – العربي ( 11 نقطة )

3 – العدالة ( 10 نقاط )

4 – الكوكب ( 10 نقاط )

5 – العيون ( 10 نقاط )

6 – نجد ( 9 نقاط )

7 – الترجي ( 9 نقاط )

8 – الأخدود ( 7 نقاط )

9 – الصفا ( 7 نقاط )

10 – النخيل ( 3 نقاط )

المجموعة الثانية:

1 – سدوس ( 16 نقطة )

2 – الجبلين ( 13 نقطة )

3 – الدرعية ( 12 نقطة )

4 – الربيع ( 11 نقطة )

5 – السلام ( 10 نقاط )

6 – التقدم ( 8 نقاط )

7 – الحمادة ( 6 نقاط )

8 – الرمة ( 6 نقاط )

9 – العميد ( 6 نقاط )

10 – الفيحاء ( 5 نقاط )

108