إنعقاد إجتماع المجلس التنفيذي لأعضاء شرف الأهلي

15عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي مساء أمس الأربعاء اجتماعه في دورته الجديدة لعام (٢٠١٦-٢٠١٧م) وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس المجلس بالانابة بعد تعذر حضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل بسبب عارض صحي.
كما حضر كل من كلاً من :
رئيس النادي الأستاذ أحمد المرزوقي عضو
نائب رئيس النادي الأستاذ فهد عيد عضو
أمين عام النادي الأستاذ وليد سلطان عضو
أمين عام المجلس التنفيذي المحامي والمستشار القانوني الأستاذ خالد أبو راشد عضو
الأستاذ خالد باسهل عضو
الدكتور محمد قطب عضو
الأستاذ طلال عشقان عضو
سكرتير المجلس التنفيذي الأستاذ محمد القنب .

واستهل المجلس اجتماعه بالترحيب برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي . عقب ذلك تم مناقشة خطط إدارة النادي في الجانب الإداري والاستثماري من حيث تنوع مصادر الدخل وإيجاد مصادر دخل جديدة، كما تم مناقشة آلية عمل الهيئة المالية بالنادي كجهة استثمارية ومساندة للإدارة في كل ما يتعلق بالجوانب المالية، ومناقشة الإجراءات الخاصة بأعضاء الشرف بالنادي.

وناقش المجلس وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في كافة المسابقات التي يشارك فيها، متمنياً له التوفيق وتحقيق النتائج المرضية لجماهيره في المنافسات المحلية والخارجية التي يشارك فيها هذا الموسم، كما ناقش المجلس سير التحضيرات وبرنامج الفريق للقاء الودي مع فريق برشلونة بالدوحة في الثالث عشر من شهر ديسمبر المقبل، كما تم مناقشه وضع الفرق السنية لكرة القدم من حيث النتائج والمستويات في بطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجتي الناشئين والشباب والاستعداد لانطلاق دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة.

كما تم الاتفاق على استمرار جميع الألعاب المختلفة ومناقشة استعدادتها للموسم الرياضي الحالي لتواصل حضورها المعتاد على المستويين المحلي والخارجي خصوصاً أن فرق النادي تنتظرها مشاركات محلية وإقليمية وعربية عدة.

وفي نهاية الاجتماع تمنى المجلس التنفيذي التوفيق لكافة منسوبي النادي الأهلي وجميع الفرق الرياضية بالنادي بتقديم موسم رياضي مميز.

التعليقات

1 تعليق
  1. ( الملكيييييييييييي الاهلااااااااااااااوي )
    1

    بلتوفيييييييييييييييييق لاهليناااااااااااااااااااااااااا وفالكم الفرح يااعضاء الشرف وان شاء الله جميع البطولات لفرقه الرعب والتتويج بلذهب يااغلى من الالماس واكيد وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معاااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2016 الساعة : 4:21 م
88