الباشا يحفّز لاعبي الخليج واختتام التحضيرات للقادسية بالثابتة

cwwxoeqw8aev0owألقى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج كلمة تحفيزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية التدريب الأخير الذي أجراه الفريق على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة القادسية والتي ستجمعهما مساء غداً ( الجمعة ) على ستاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة 8 لدوري جميل للمحترفين .

حيث طالب الباشا لاعبي الخليج بمضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة وذلك لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط وتعديل مسار الفريق في سلم ترتيب الدوري .

وكان الفريق الخلجاوي قد أختتم تدريبه بقيادة التونسي جلال قادري والذي اشتمل على بعض التمارين الخفيفة ثم نفّذ اللاعبين الكرات الثابتة لإيجاد أكثر من حل للتهديف .

وبعد نهاية التدريب انتظم اللاعبين في المعسكر الداخلي في أحد فنادق الدمام وسيستمر قبل انطلاق اللقاء والذي سينطلق غداً الجمعة عند الساعة 5,35 مساءً على ستاد الامير محمد بن فهد بالدمام .
فيما أطلق عشاق وجماهير نادي الخليج على الفريق الأول لكرة القدم لقب ” دانة الشرقية ” متمنين تفعيل وسم #أنتم_قدها وذلك تحفيزاً للدانة خلال الـ 6 المباريات المتبقية من الدور الأول لدوري جميل والتي ستكون مع الفرق المنافسة وهي على التوالي القادسية والاتفاق والوحدة والتعاون و الفتح والرائد مشددين على ثقتهم الكبيرة بفريق الخليج وقدرتهم على الظفر بأكبر عدد ممكن من النقاط المتبقية من الدور الأول والتي تبلغ 18 نقطة وذلك لتأمين موقف الفريق في سلم الدوري.

86