فيكتور سيموس: قصه سوزا مع الاتحاد ارعبت كل البرازيليين

سيزار سيموس

اعتبر فيكتور سميوس المحترف البرازيلي في النادي الأهلي أن ماحدث لمواطنه دييغو سوزا مع نادي الاتحاد يجعل أي لاعب يشعر بالخوف وعدم الارتياح, وذلك في تعليقه على الانباء التي أشارت لاقتراحه على برونو سيزار عدم القدوم للنادي الاهلي.

وقال سيموس “أشك في أن برونو قام بالاتصال بسوزا, ولكن ماحدث للاخير يجعل أي لاعب يخشى من القدوم هنا. ولكني تحدثت مع برونو عن الوضع في الاهلي واحترافية الادارة وحب الجماهير وأبدى ارتياحه لهذا الحديث”.

يشار إلى دييغو سوزا كان قد فضل عدم الاستمرار مع ناديه الاتحاد بسبب عدم استلام مستحقاته المالية.

التعليقات

25 تعليق
  1. ملكي الخرج
    1

    طوووول عمرهم فاضحينا هالاتحاديه

    الله يرحمك يا عبدالله الفيصل مرتين تنقذهم من الهبوط :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 11:29 ص
  2. اتحادي وافتخخر
    2

    الاهلي نجومه الاربع مكتملين كيف يلعب ب 5 ااجانب *_* 1 فيكتور 2 عماد الحوسني 3 بالمينو 4 موراليس كيف يوقع مع سيزار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 11:36 ص
  3. دولار العرب لون الحياة ملكي السعودية
    3

    الله يعين الاندية السعودية على بعض الادارت التي لاتلتزم بالمباديء وهذا يعكس صورتنا امام الغرب بشكل غير حضاري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 11:47 ص
  4. العائض
    4

    اتحادي وافتخر
    سؤالك في محله ويدل على ذكائك الخارق في عالم الاحتراف
    فيه اختراع يسمونه إلغاء عقد والأهلي ألغاء عقد اللاعب
    طبعاً لن تسمع بهذه المعلومة من قبل لأن اللاعب الاتحادي الأجنبي ينحاش من عندكم من الجوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 11:57 ص
  5. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    5

    تعليق 4 تم نسف الجبهه بي نجاح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:03 م
  6. الملكيـــــ(صعبه قويه )ـــه
    6

    حسبي الله ونعم الوكيل

    ما بعد تشويه السمــــعه شي !!!!!

    اصبحوا ينشرو غسيلهم خارجيا!!!

    وعلى حساب رياضتنا. !!!!

    حسبي الله عليكم يالخدخد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:05 م
  7. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    7

    سبعه والوجه هههههه فيكتور قاعد يسلكله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:07 م
  8. فهد المونديالي
    8

    يا الاهلاوية فيكتور هو سبب هروب سوزا عن الاتحاد فيكتور سيموس حرّض سوزا على ترك الاتحاد قالة ناديك لن يعطيك مستحقاتك المالية وهذا هو سر هروب سوزا عن الاتحاد بس شوفو كيف سبحان الله تحريض سوزا من فيكتور انقلبت عليكم دييغو سوزاحرض محترفكم
    انة لاينتقل لنادي الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:12 م
  9. عاشق النمور
    9

    تعليق رقم 8 كلامك صحيح المثل يقول حب لاخيك نفس متحب لنفسك فكتور لا يحب لاناديه فقط الي هو الاهلي طلع سوزا من الاتحاد علشان يتعاقد معه الاهلي بس مسكين يفكتور تبي تلعب مع سوزا ها هع هع هع هع هع هع هع هع :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:38 م
  10. معلم فول
    10

    فيكتور سيموس تصدق حتى خفت اقراء قصه سوزا حسستني انه فلم رعب :lol:
    لكن يا فيكتور بشر كل البرازليين ان يمديهم يتناولوا المنشطات قي السعوديه ومحد يقدر يوقوفهم واحمد عيد موجود :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 12:59 م
  11. محااااااايد
    11

    فيكتور سيموس اشتغل سمسار للأهلي ،وشغال ضد الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 1:02 م
  12. حمزة الاتحادي
    12

    كذابين من اولهم لاخرهم شوفوا الاتحاد تعاقد مع بيل والنصر مع باستوس والهلال مع اوزايا
    يدورون تصريفة لعقد سيزار الذي يساوي ميزانية البرازيل مع الارجنتين مجتمعتين لك الله ياشعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 2:39 م
  13. مشجع محايد
    13

    اصفر جده الصغير شوه سمعتنا خارجيا مايكفي فضائحهم محليا ديون شكاوي إلى متى يأتهااد وانت مجامل ومدلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 2:47 م
  14. عبدالله العالمي
    14

    لا للنفاق لا للفوضى لالتشويه الصورة الجميلة اللتي رسمها العالمي والملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 3:06 م
  15. القيسي
    15

    الي يتكلم بخصوص ان الاهلي لديه 5 محترفين هذا صحيح لان الاتحاد السعودي اقر مؤخرا بالسماح بالتعاقد مع 6 محترفين اجانب 4 يلعبون و2 استثمار وهذا مافعله الاهلي الان موراليس والهلال باعارة مانقان وبقى هرماش والشباب جيباروف وهذي خطوه ممتازه من الاتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 3:22 م
  16. ابو مشعل
    16

    مادري ليه الاتحاد مرعبهم الرئيس حقهم وفكتور مالهم سيرة الا سوزا ترى سوزا راح في حاله ، واللي يقول اصفر جدة الصغير اذا العميد صغير وينتف فيكم بالـ 8 والـ 7 في الالفيه السابقة ويعطيكم بالاربعات في العقد السابق اجل ايش يكون الاهلي اكيد نتفه ...ة خضرا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 3:39 م
  17. زكـــــــــــــــــــــــــــــــــــروت
    17

    حمزه الانحادي !!!
    والله انك صادق !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 5:24 م
  18. اتاوي
    18

    عزيزي اللي تقول اصفر جده الصغير تعرف ان محمد نور فالانجازات الكبيره اكثر من النادي ال... واقصد انجازات كبيره كاس اسيا .. الدوري … وتجي بعد هالمقارنه تتكلم من جد مسسسكين تبي بطولة اسيا م تقدر حتى الدوري واحد وثلاثين سسنه تحفر .. هذا وهو لاعب فقط اجل كيف عميد اسيا ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 6:30 م
  19. هلالي ما يغيرني زمان
    19

    تعليق 10 لله درك يا رجل .. اخترقت شارع التحلية وما حولها .. :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 7:12 م
  20. aburemas
    20

    فيكتور كيف مفعول المنشطات معك استمر بتناولها إذا بتعطيك النجومية فى دورى زين
    اما خارجياً قف عند حدك البروز خارجياً صعبة قوية عليك وعلى ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 7:38 م
  21. ابوايمن
    21

    انت كاذب والي حرضك …… مثلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 7:49 م
  22. ابوايمن
    22

    كيف يسمح الاتحادالسعودي يمرتصريح فكتورمن غيرعقاب لاعب محترف يجب ان يحترم عقده ويحترم الانديه المنافسه لفريقه والدليل على كذب الفاسق تعاقد اندية الاتحادوالهلال والنصروفريقه مع لاعبين برازلين غيرمكترثين بادعاته الكاذبة ونطالب نادي الاتحادبرفع شكوى للاتحادالسعودي وان لم ينصفه رفع شكوى للاتحادالدولي لوقف الهمج الريءس ولاعبه من الافتراءة على الانديه المنافسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 9:15 م
  23. خلك في حالك
    23

    ما عليك ياعميد قافلتك سوف تمضي رغم نباح الصغار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2013 الساعة : 10:09 م
  24. قويه
    24

    تصريح غير احترافي وفيه اساءه لنادي الاتحاد ويلزم النادي التقدم بشكوى لمعاقبة اللاعب او الصحيفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 12:33 ص
  25. سفير الوطن
    25

    مسكين اللي ماعنده خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2013 الساعة : 11:53 ص
103