الدوسري : سأقوم بكل الدعم للموهوبين في رياضة السكيت

%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d8%b3%d8%b1%d9%8aقام الأستاذ مانع بن محمد الدوسري رئيس قسم الخدمات الإدارية المساندة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بزيارة لمقر تدريب فريق Free Motion في العاصمة الرياض، حيث استمع سعادته لإيجاز عن إنجازات الفريق.
وأثنى الدوسري على ماتقوم به إدارة الفريق من تشجيع لإبداعات الشباب واحتواءها وتنمية مهاراتهم ودعمهم في البطولات المحلية والدولية.
وخلال لقائه باللاعبين استمع لشرح عن “كيفية التدريبات” وعبر عن سعادته وفخره بالعمل الذي قامت به إدارة الفريق، وما ستقومُ به مستقبلاً.
من جانبه أوضح الأستاذ خالد الصياح رئيس فريق Free Motion أننا حريصون على استقطاب أكثر عدد ممكن من الشباب الموهوبين في رياضة السكيت، ويعد هذا التوجه ضمن خططنا المستقبلية لتطوير الإبداع والمواهب في أوساط اللاعبين وتطوير البيئة التدريبية لهم، واللاعبين يملكون مهارات كبيرة وخلق عالي، وحيث يوجد بالفريق جهاز إداري وفني وطبي.
يذكر أن إدارة الفريق تحرص على تنظيم البطولات للمحترفين ومساعدتهم في الوصول إلى البطولات الدولية التي تكفل لهم التعرف والاطلاع على القدرات الدولية في هذا الجانب مما يسهم في إكسابهم المزيد من المهارات للرقي بمستوى أفضل.

93