ادواردو ينفي خلافه مع مهاجم الهلال

q

نفى لاعب الوسط البرازيلي كارلوس ادواردو التقارير التي أشارت لخلاف بينه وبين رفيقه في صفوف الهلال ناصر الشمراني صاحب الخمسة أهداف.

وأبدى ادواردو صاحب الـ4 أهداف اندهاشه مما يقال عن رفضه مساعدته زميله داخل الملعب على تسجيل الأهداف حيث أكد أنه يعمل بشكل مستمر من أجل تدعيم الشمراني داخل وخارج الملعب.

وصرح ادواردو” البعض يقول إنني أتعمد عدم التعاون داخل الملعب مع الشمراني، بعدم التمرير له أثناء الهجمة، وهذا غير صحيح على الإطلاق، لأنني تسببت في ركلات جزاء لصالح الهلال وتركتها لناصر كي يزيد أهدافه”.

وأكمل البرازيلي عن عرض نيس الفرنسي في الصيف الماضي” حينها طلبت أن أطّلع على العرض، ووجدت أن المقابل المعروض مقارب لما أتقاضيه في الهلال، لذلك لم أكن حريصًا على الانتقال، وتركت حرية الاختيار لإدارة النادي”.

وتابع: “ألقيت بالكرة في ملعب إدارة الهلال، إذا ما كانت تريد الاستفادة من المبالغ المعروض عليها في الصفقة، وبعد أيام أبلغوني أنهم يريدون بقائي في الفريق”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. هلالي موسكو
    1

    يحاولون بث الإشاعات المغرضة

    – إلى الأمام يا بطل

    Thumb up 2 Thumb down 1
    3 نوفمبر, 2016 الساعة : 1:28 م
  2. المحامي
    2

    السؤال الحقيقي ليش ما تناول الكورة للمهاجم ليو بوناتيني !!! اللاعب من كثر ما يطلب الكورة صار يرجع للنص أو للطرف عشان يعطونه الكورة فيه مشكله كبيرة بالهلال الى الان ما جاء مدرب بعد دونيس و عرف ينضم لعبهم و يوظفهم صح

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:55 م
93