دوري درجة الشباب: الاتحاد والهلال يتعادلان في مباراة مثيرة .. والقادسية يخطف الصدارة – فيديو

في مباراة مثيرة وممتعة, تعادل فريقا الاتحاد والهلال بنتيجة أربعة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الخامسة من دوري المملكة لدرجة الشباب  على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد, وسجل أهداف الاتحاد كل من فهد المولد “هاتريك” في الدقائق 22 و66 و83, ومنصور نمازي في الدقيقة 42. في حين سجل للهلال كل من سلطان الدعيع د35 و أحمد الدريبي د41 و محمد الحمداني د57 ومدافع الاتحاد منصور نمازي خطأ في مرماه د63.

وبهذه النتيجة تعثر الاتحاد لأول مرة في بطولة الدوري بعد أربعة انتصارات متتالية, ويتراجع للوصافة بـ13 نقطة بعد فوز القادسية على الفتح, في حين يحتل الهلال المركز الخامس بثماني نقاط.

الأهلي يكسب الوحدة في أرضه

وكسب فريق الأهلي مستضيفه الوحدة بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما في مكة المكرمة,سجل هدف الأهلي الوحيد عن طريق اللاعب ريان الحربي عند الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء. وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط, ويحتل المركز الثالث, في حين تجمد الوحدة عند رصيده السابق والبالغ ست نقاط في المركز السابع.

الشباب يتغلب على الأنصار

وفي لقاء آخر, انتهت مباراة الشباب والأنصار التي أقيمت في المدينة المنورة على ملعب نادي الأنصار, بفوز الشباب بثلاثية نظيفة, حملت توقيع كل من نواف المغيري “هدفين” وسليمان الحسن,  وبهذا يرتفع رصيد الشباب للمركز الرابع بتسع نقاط, فيما يحتل الأنصار المركز الأخير بنقطة وحيدة.

النصر يخسر من نجران

وتعرض النصر لخسارة غير متوقعة على يد نجران في ملعبه بهدف وحيد, ليحتل النصر بهذه الخسارة المركز السادس بسبع نقاط, في حين يحتل نجران المركز الثامن بخمس نقاط.

الاتفاق يحقق أول فوز له

وحقق الاتفاق أخيراً أول فوز له في بطولة الدوري بعد تغلبه على حطين في ملعبه بالدمام بهدف وحيد, ليحقق أول ثلاث نقاط ويتقدم للمركز الحادي عشر, فيما يتوقف رصيد حطين عند النقطة الرابعة في المركز التاسع.

القادسية يخطف الصدارة

وفي لقاء أقيم مساء يوم الخميس, كسب القادسية نظيره الفتح في ملعبه بالأحساء بثلاية نظيفة, لينتزع صدارة الدوري بالعلامة الكاملة من النقاط 15 نقطة, في حين يحتل الفتح المركز الثامن بأربع نقاط.

فيديو من موقع اليوتيوب

أهداف الاتحاد والهلال

{youtube}ffMkM_YBh3M {/youtube}

اشتباك بين اللاعبين

{youtube}TUGRJZQxhU0 {/youtube}

106