صحيفة.. برشلونة يختار صفقة الشتاء

3

اهتمت تقارير صحفية اسبانية بالحديث عن أسباب معاناة برشلونة انريكي في الوقت الحالي.

إليكم أبرز أسباب معاناة الفريق الكتالوني:

1/اضاعة الفرص السهلة حيث يعاني فريق انريكي من اهدار العديد من الكرات السهلة أمام سيلتا فيغو وفالنسيا ومانشستر سيتي وهو ما يكلف الفريق الكثير.

2/الربط بين الوسط والهجوم: في غياب الرسام آندريس انييستا يعاني الفريق من اللاعب الذي يمنح الفرصة للثلاثي الهجومي لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار.

3/الاصابات:يضرب برشلونة في الوقت الحالي من الاصابات بشكل مستمر وهو ما تسبب في تراجع الاداء.

4/ الضغط على بوسكيتس: يعاني لاعب الوسط من عدم تواجد بديله في صفوف فريق لويس انريكي وهو ما تسبب في انخفاض أداء اللاعب ومشاكل بدنية.

5/ غياب بيكيه: من دون قلب الدفاع فان دفاعات برشلونة تتأثر بشكل كبير حتى في ظل تألق أومتيتي لكن بيكيه خريج لاماسيا يمتلك قدرات هائلة خصيصا في نقل الكرة وبدأ الهجمات.
يبدو ان نادي برشلونة أصبح يعرف جيدا الصفقة الأهم بالنسبة له في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت ان برشلونة يرغب بقوة في ضم الإيفواري سيرجي أورير من باريس سان جيرمان في الشتاء في ظل حاجة النادي لمنافس لسيرجي روبيرتو.

وتقول موندو ديبورتيفو ان مصادر داخل برشلونة نفت اهتمام النادي بضم اللاعب الايفواري لكن في الوقت نفسه فحاجة برشلونة لضم لاعب في مركزه يجعل الجميع لديهم ثقة ان برشلونة يضع اللاعب في حساباته.

وكان لتواجد وكيل اللاعب في برشلونة في الساعات الماضية سببا لكثرة الشائعات التي تربط اللاعب الايفواري باللعب في صفوف فريق لويس انريكي في النصف الثاني من الموسم الحالي.

92