نجمي القادسية الناظري وبيسمارك : لابديل عن الفوز مهما كانت التضحيات

 

img_4844أكد نجم خط الوسط بنادي القادسية اللاعب أحمد الناظري على صعوبة لقاء فريقه أمام الخليج ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين .

وذكر قائلاً: الآن نحن نمر بمرحلة صعبة، وكل مباراة مهمة ويجب أن نفوز فيها مهما كلف الثمن وقدم شكره للجماهير القدساوية على حضورها ومساندتها لهم في الجولات السابقة .

وأضاف الناظري في المباراة المقبلة أمام الخليج نحتاج إليهم أكثر؛ فهم وقودنا في الملعب، وهم الداعم الحقيقي لنا، وبإذن الله أنا وزملائي اللاعبون سنبذل كل ما لدينا في سبيل إسعادهم.

من جانبه عبر لاعب خط الوسط بالفريق الأول بنادي القادسية البرازيلي بيسمارك فيريرا على أهمية المباراة والتي ستجمعهم مع فريق الخليج ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين ، وشدد على ضرورة كسب نتيجة المباراة والظفر بالنقاط الثلاث مهما كلف الأمر وأنهم عازمون على اسعاد جماهير القادسية ، وأبدى بيسمارك جاهزيته للمباراة .

وعن المباراة ذكر بيسمارك سوف ندخل المواجهه وتركيزنا على الثلاث نقاط ونحن كلاعبين في نادي القادسية في داخلنا حماس كبير لهذا اللقاء وسنسعى لإرضاء جماهيرنا بالفوز .

وختم ” نطالب جماهير القادسية بالحضور والمساندة كما تعودنا منهم خلال الجولات والماضية حتى نحتفل بأول فوز من داخل أرضية الملعب بإذن الله .

86