قادري : حافز الفوز سيقودنا لحسم لقاء القادسية

قادريأكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أن فريقه سيخوض المباريات المقبلة في دوري جميل برغبة الفوز وذلك لإنتزاع أكثر عدد ممكن من النقاط التي تؤمّن موقف الفريق الخلجاوي في سلم الدوري قبل نهاية الدور الأول مشيراً بأن مواجهة القادسية ستكون بداية المنعرج لصحيح المسار بعد خسارتي الهلال والأهلي .

جاء ذلك في الموتمر الصحفي الذي عقده المدرب قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع القادسية ضمن منافسات الجولة 8 لدوري جميل للمحترفين حيث قال :” الخليج يخوض لقاء القادسية في وضعية غير جيدة إثر تلقي الفريق خسارتي الهلال والأهلي الكبيرة وبالتالي سنسعى جاهداً لإستعادة التوازن وتصحيح المسار بتحقيق النقاط الثلاث “. وأضاف :” ندرك صعوبة اللقاء للفريقين حيث يمران بنفس ظروف النتائج وكل منهما يحتاج إلى النقاط فمن 7 جولات يملك الخليج 4 نقاط ويليه القادسية في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط”.

ورفض قادري تحميل اللقاء أكثر مما يستحق بعدما اعتبره البعض بمثابة الـ 6 نقاط نظراً للتقارب النقطي الذي بين الخليج والقادسية مشيراً بأن المباراة لاتتعدى سوى ثلاث نقاط.

وشدد قادري بأنه يسعى للتغلب على الظروف الصعبة التي جعلت فريقه في هذه الوضعية سواء من جدولة الدوري حيث يعتبر هو من الفرق المتوسطة الوحيدة حيث خاض مبارياته الصعبة في بداية الدوري مع كل الفرق المنافسة على الدوري الأمر الذي يترك علامة استفهام للموسم الثاني على التوالي لاسيما وأن الخليج لم يستفد من ميزة حصوله على المركز السابع في الموسم الماضي .

وأشار قادري بأنه يعرف القادسية ويدرك نقاط القوة والضعف وان غيّر الجهاز الفني مشدداً على ثقته الكبيرة بجميع لاعبي فريقه بتقديم ردة فعل قوية بالعودة إلى سكة الانتصارات ولم يخفي قادري على أنه سيجري عدد من التغييرات لاصلاح الأخطاء التي تعرض لها الفريق في المباريات الماضية .

91