الجولة 8 من دوري جميل : صدارة الاتحاد في إختبار الباطن والنصر يواجه تحدي الرائد

النصر و الرائدتفتتح يوم الخميس مباريات الجولة الثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين بثلاث لقاءات تجمع الشباب مع الفيصلي والنصر والرائد، والاتحاد أمام الباطن.

وينتظر أن تتوقف منافسات دوري جميل عقب الجولة الثامنة والتي ستنتهي يوم السبت، من أجل تحضيرات المنتخب السعودي لمواجهة اليابان في تصفيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا.

الشباب لمواصلة التقدم والفيصلي للاستفاقة

سيعاني فريق الشباب يوم الخميس من غياب مهاجمه الجزائري محمد بن يطو هداف الفريق عندما يحل ضيفاً على الفيصلي.

ويسعى الشباب لمواصلة مسيرته الإيجابية في المباريات الأخيرة حيث حقق الفريق الانتصار الرابع في أخر خمس مباريات في المسابقة.

وفي ظل غياب بن يطو الذي سجل عشرة أهداف في الموسم الحالي ستسعى كتيبة المدرب سامي الجابر للاستفادة من خدمات هيبرتي فيرنانديز الذي نجح في تسجيل هدفه الثالث محلياً يوم السبت في فوز 2-0 على الفتح.

على الجانب الآخر يعاني فريق الفيصلي الذي بدأ الموسم بقوة وحافظ على رصيده بلا هزائم في أول 4 مباريات حصد منها 8 نقاط، من سوء النتائج مؤخراً مما جعل شائعات تتسرب بشأن إمكانية إقالة المدرب البرازيلي هيليو أنجوس وهو ما تم نفيه.

وخسر الفيصلي أخر ثلاث مباريات خاضها أمام الهلال والرائد والنصر توالياً.

النصر العائد للمنافسة يواجه تحدي الرائد

ستكون كتيبة المدرب زوران ماميتش مطالبة بالاستمرار في تحقيق الانتصارات والتي استمرت السبت الماضي بالفوز الثالث على التوالي بعد تجاوز الوحدة ومن بعده الأهلي.

ويمتلك المدرب ماميتش في الوقت الحالي ثقة إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي خاصة مع تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس ولي العهد.

على الناحية الأخرى فالرائد نجح في العودة بعد خسارته غير المتوقعة 4-0 أمام الباطن في الجولة الخامسة فحقق فوزين متتاليين على الفيصلي والاتفاق دون أن يتلقى مرماه أهدافاً وهم الأمر الذي لم يحدث في أول خمس مباريات.

الاتحاد المتصدر يواجه الباطن الجريح

سيكون فريق الاتحاد مطالباً بتقديم مباراة أفضل من تلك التي قدمها أمام الباطن في ربع نهائي كأس ولي العهد رغم نجاحه في الخروج متأهلاً وضرب موعداً مع الأهلي في ديربي جدة بنصف النهائي.

واستعاد الاتحاد صدارة ترتيب دوري جميل بالفوز 2-0 في الكلاسيكو يوم الجمعة على الهلال محققاً رقماً لم يحققه منذ بداية المسابقة وهو الحفاظ على شباكه نظيفة لمدة مباراة والغريب أن ذلك جاء أمام صاحب أفضل هجوم قبل المواجهة.

وعلى الجانب الآخر خسر الباطن مباراته الماضية أمام الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد بعد تعادل مع القادسية في الجولة السادسة والخروج من كأس ولي العهد.

ومنذ الفوز الكبير على الرائد في الرابع عشر من شهر أكتوبر الفائت لم تنجح كتيبة المدرب عادل عبدالرحمن في تحقيق أي انتصار.

التعليقات

1 تعليق
  1. دوري مسبق دفع مساعد
    1

    اين الحكام الاجانب في هذه المباراة .. الله يعين النصر على حكام عمر المهنا المستقصدين النصر سوف ينتدب هؤلاء الحكام تمهيد للدنيئ بطولة دفع مساعد

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:10 ص
88