زوران: مستقبل النصر باهر بنجوم منتخب الشباب

زوران ماميتش ‫(1)‬شدد المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم زوران ماميتش على أهمية مباراة فريقه امام الرائد وقال فريقنا يسير في مسلسل انتصارات من خلال الاربع مباريات الماضية ولدينا رغبة في أن نكمل ذلك قبل التوقف ونحن نعرف أن الخصم ليس سهلاً هو فريق يتطور من مباراة لأخرى الفارق النقطي بيننا وبينه ثلاث نقاط المباراة لن تكون سهلة وسنعمل ما في وسعنا للفوز بها .
وأضاف الرائد مثله مثل أي خصم نقابله لابد أن نشاهد مبارياته السابقة وندرسه بشكل جيد ونرى نقاط الضعف والقوة ونستخلص منها الفائدة التي تعود على فريقنا بالنتيجة الايجابية .
وعن عدم ظهور النصر بالمستوى المطلوب مع فرق الوسط والفرق المتأخرة في سلم الترتيب قال عندما تقابل الفرق التي تنافسك على الصدارة فالظروف والمعنويات والتحديات تكون أكبر والاجواء الفنية تكون أجمل كونها مباراة جماهيرية ومفتوحة وكل فريق يطمح للفوز ويبني خططه على ذلك في حين أن هذا يتغير عندما تلعب مع فرق لا تنافس وتبحث عن مركز يطمئنها على البقاء حيث يتغير نهجها الفني ونحن لا نستهين بأي فريق فثمن الفوز في أي مباراة هو ثلاث نقاط .
وعن اضاعة الفرص السهلة في المباريات الماضية قال زوران هذه ملاحظة نعمل على معالجتها حيث لا بد من أن يكون هناك تظافر لجهود جميع اللاعبين مع العمل على التركيز أكثر في عملية استثمار الفرص وعموماً نحن لدينا هدف في كل مباراة وهو الفوز وجمع النقاط بعض النظر عن عدد الأهداف التي نكسب بها أي مباراة .
وعن مشاركة لاعبي منتخب الشباب مع الفريق بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب قال هم لاعبين ينتظرهم مستقبل باهر وهم نجوم فاعلة بالمنتخب بل إنهم من الركائز الاساسية بالمنتخب ومن المؤثرين في صناعة انجازاته . هؤلاء اللاعبين كانوا معنا في معسكر الفريق خلال فترة الاعداد واثبتوا انفسهم بجدارتهم من خلال الأداء الجدي والمهارة العالية وانا اتمنى لهم مستقبل مشرق وهم دعامة للفريق . وأضاف عندما شاركوا معنا بالمعسكر لم اجد صعوبة في تقييمهم الفني واكتشاف انهم مواهب قادمة وانا متأكد انهم في المستقبل القريب سيكونون من الركائز الاساسية للنادي والمنتخب الأول .
وعن فترة التوقف القادمة قال زوران ماميتش سيتم منح اللاعبين اجازة بعد مباراة الرائد ومن ثم نعود للتدريبات بالعمل الجاد وذلك بما لدينا من لاعبين حيث أن هناك ستة لاعبين من الفريق سينضمون لمعسكر المنتخب واتمنى أن يحققوا انجازاً ونتيجة ايجابية في مباراة اليابان وأن يعودوا لنا ايضاً سالمين . والفريق سيكون جاهزاً لأول مباراة بعد فترة التوقف وهي امام نادي الاتحاد .

*******************
وصف حارس النصر حسين شيعان مباراة فريقه امام الرائد بأنها مهمة وصعبة وقال اهميتها تكمن في اننا نطمح لمواصلة انطلاقتنا نحو الصدارة وصعبة لأنها امام فريق قدم مستويات ونتائج جيدة في مبارياته الأخيرة وقال بعد مباراة الفيصلي بدأنا الاستعداد لهذه المباراة والمدرب رسم التكتيك الذي سنلعب به المباراة وكلنا طموح واصرار وعزيمة على كسب النقاط الثلاث . وأضاف في المباريات الماضية رغم الفوز الا اننا لم نكن راضين عن مستوانا لأننا نملك أفضل من ذلك بكثر والمهم في الدوري كسب النقاط ومواصلة الانتصارات . وامتدح حسين شيعان زملائه مدافعي النصر وقال ان افضلية دفاع النصر جاءت نتيجة الانسجام والتفاهم بين لاعبي خط الدفاع وانضباطهم في التمارين مما انعكس ايجاباُ على الفريق في المباريات وان شاء الله سيظل دفاع النصر محافظاً على الافضلية لأنه يملك عناصر ذات قيمة فنية في خط الدفاع كما يملك النصر لاعبين في بقية الخطوط بنفس الصفة . وطالب شيعان جماهير النصر بالمزيد من الحضور وقال هم جماهير عطاء ووفاء عودونا دائماً على الوقوف مع الفريق وإن شاء الله سنسعدهم في كل مباراة .

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو مشعل العالمي
    1

    اتمنى من إدارة كحيلان يخلون المدرب يشوف شغله بدون تدخلات تضر مسيرة الفريق وكلام المدرب يدل على انه عرف الفرق ومستوياتها وكيف يقراء المباراة
    بالتوفيق للمدرب والعالمي وفالنا الدوري والكاس بأذن الله

    Thumb up 5 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:52 م
93