‏‫افتتاح بودي ماسترز في نجران

img-20161101-wa0041> أعلنت شركة الأندية للرياضة بودي ماسترز، أول سلسلة أندية رياضية بالمملكة، عن بدء مبيعات ما قبل الافتتاح في مدينة نجران الواقع في حي الأثايبة طريق خميس مشيط على مساحة 5000 م٢.
> وتقدم الشركة بهذه المناسبة خصومات خاصة للفترة التي تسبق الافتتاح تحت مسمى “عرض العضو المؤسس”.
> وفي تصريح لمدير عام التسويق والمبيعات جميل زيات أعلن ان شركة بودي ماسترز اليوم هي أقوى من اَي وقت مضى ويأتي افتتاح فرع نجران ضمن الخطة التوسعية التي تم اطلاقها في مطلع ٢٠١٦.
> و أضاف “الفريق الاداري لبودي ماسترز صب تركيزه السنتين الماضيتين على تطوير وتجديد الاندية القائمة باستثمار ما يفوق ال٣٠ مليون ريال بهدف تحسين وتطوير الخدمة وتقديم ماهو جديد في مجال اللياقة والرياضة وقد أعلنّا عن إطلاق الخطة التوسعية فور الانتهاء من تطوير الأندية القائمة. ونجاحنا، لله الحمد، مرتبط بإخلاصنا في عملنا وايماننا برسالتنا بان الرياضة للجميع.”
> و أضاف بان الشركة ورغم كل التحديات الأمنية واللوجستية اصرّت على استكمال مشروع نجران لخدمة الأهالي والقاطنين في المدينة وتوصيل الرسالة الرياضية اليهم، وهذا ما تعلمناه من مملكة العزم.
> وفي شرح عن الخدمات وصف الزيات النادي بأنه صرح ضخم، متكامل ومن اجمل أندية بودي ماسترز وتشمل خدماته رفع الأثقال، تمارين اللياقة الجماعية، تمارين وظيفية، مسبح، مضمار جري، ملعب كرة قدم، سياكل، و كارديو. و بالنسبة للأجهزة فقد تم اختيار أشهر الماركات العالمية في مجال اللياقة والحديد. وما يميز أندية بودي ماسترز هي توفير أفضل الخدمات بأوفر قيمة للمشتركين.
> و الجدير بالذكر ان أندية بودي ماسترز تعتبر أول سلسلة أندية رياضية في المملكة تأسست سنة 1992م، تقدّم خدماتها اليوم عبر 40 نادياً، منها ٣١ قائماً تتواجد في كل من الرياض، جدة، الدمام، الخرج، القصيم، الإحساء، حائل وخميس مشيط و الآن نجران إضافةً إلى 10 أندية أخرى معظمها قيد الإنشاء سيتم افتتاحها تباعاً خلال 2017 في كل من الرياض، جدة، الخبر، تبوك، حفر الباطن، مكّة المكرّمة، المدينة المنوّرة، وغيرها من مدن المملكة بغية تقديم الخدمات الرياضية إلى أكبر عدد ممكن من سكان المملكة وبأفضل الأسعار الممكن توفيرها وذلك لإيماننا بأن ممارسة الرياضة أمر أساسي وضروري في حياتنا اليومية ولا بد من توفيرها إلى جميع المواطنين والمقيمين في كل أنحاء المملكة.

92