فرع “هدف” يستقبل طلبات الباحثين عن عمل ويعقد دورات تدريبية مصغرة في رأس تنورة

%d8%b5%d9%86%d8%af%d9%88%d9%82-%d8%aa%d9%86%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%b1%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%a9يستقبل الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مساء اليوم (الثلاثاء) بمدينة رأس تنورة، طلبات الباحثين والباحثات عن عمل، كما سيعقد دورات تدريبية مصغرة في أنشطة مختلفة يتطلبها القطاع الخاص.
وسيقدم الفرع عدة دورات، تشمل: إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية، وتحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وكيفية البحث عن وظيفة، إضافة إلى تعريف الباحثين والباحثات عن عمل بحقوق العامل السعودي في القطاع الخاص وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
إلى جانب ذلك؛ سيقدم الفرع شرحًا تفصيليًا عن البوابة الوطنية للعمل “طاقات” والتي تقدم فرص وظيفية متنوعة للجنسين، وتمكّن الباحثين والباحثات عن عمل من الحصول على الوظائف المناسبة لهم، كما تتيح لهم التزود بالبرامج التدريبية المناسبة لمسارات السوق، فضلاً عن تقديمها لخدمات متكاملة لكافة أطراف الإنتاج.

كما ينتظر الراغبين بإنشاء مشاريعهم الخاصة، دورة سيعقدها “هدف” من خلال فرعه المتنقل لتعريفهم ببرنامج “دعم ملاّك المشاريع الصغيرة”، والذي يقدمه الصندوق دعمًا لأبناء وبنات الوطن وتشجيعًا لهم لبناء استثماراتهم؛ لتساهم بشكل فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني.

من جهة أخرى؛ أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية أن الفرع المتنقل يعد أسلوبًا جديداً من أساليب خدمة العملاء انتهجه “هدف” لمساعدة عملائه في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها، فضلا عن التسهيل على العملاء والوصول لهم في أماكن تجمعهم.

ويسعى “هدف” من خلال فرعه المتنقل إلى تقديم الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل بيسر وسهولة، عبر حافلة جُهزت بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لتقديم خدمات الإرشاد المهني، ومنطقة للخدمات المساندة مزوّدة بأحدث التقنيات اللاسلكية.

89