إلكو يفرض السرية على تدريبات الاتفاق قبل التعاون

img-20161101-wa0316قرر مدرب الاتفاق الهولندي إلكو يوهانس إغلاق تدريبات فريقه قبل ثلاثة أيام من مواجهة التعاون في الجولة الثامنة لدوري (جميل) للمحترفين رغبة منه في رفع مستوى التركيز لدى اللاعبين.

وسيخوض إلكو القادم من الفريق الأولمبي بالنادي مباراته الأولى مع الفريق بعد تكليفه بقيادته خلفاً للمدرب التونسي جميل قاسم الذي أعفي من منصبه بعد الخسارة الأخيرة من الرائد بنتيجة 2- صفر.

وقررت إدارة النادي إقامة مأدبة عشاء للاعبين مساء غدٍ (الأربعاء) حيث ستجمعهم فيه مع أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري والأجهزة الأخرى العاملة في الفريق.

من جهته أبدى الهولندي إلكو تفاؤله بخوض مباراة مميزة مع الفريق والحصول على نتيجة إيجابية مرجعاً ذلك إلى التجاوب الذي وجده من اللاعبين ورغبتهم في تصحيح وضع الفريق.

وقال: “قلت للاعبين في لقائي الأول لن يتغير شيء ما لم يبدأ التغيير منكم، وهو ما لمسته فالحماس كان عنوان التدريبات، وكل اللاعبين يريدون حجز خانتهم في الفريق، وهذا أمر مهم.

من جهة أخرى تبحث إدارة النادي في عددًمن ملفات المدربين سعياً للتعاقد مع مدرب جديد يخلف جميل قاسم في منصبه حيث بدأت اللجنة المشرفة من قبل الإدارة بتقليص عدد الملفات التي يتم المفاضلة بينها انتظاراً لاختيار المدرب الأنسب من بينها.

87