فريق السلام السعودي يزيد وعي الطلاب في ثانوية عمر بن عبدالعزيز بطريقة جديدة

dsc_0212تلقي فريق السلام السعودي للبحث والانقاذ دعوة من قائد مدرسة ثانوية عمر بن عبدالعزيز بجدة .. وحضر فريق السلام للمدرسة صباح يوم الاثنين الموافق 31/اكتوبر/2017 – 30/1/1438

واستقبل قائد مدرسة ثانوية عمر بن عبدالعزيز بجدة الاستاذ / عبدالمعتني غيث المزروعي قائلاً عن الفريق .. أثمن جهو فريق السلام السعودي لتلبية الدعوة لأهمية نشر ثقافة العمل التطوعي والتي قدمت بأسلومب مناسب مع الطلاب والمعلمين وفي الاخير نعتز بما يملكة الفريق من احترافية عالية في عرض برامجة.

وأوضع المتحدث الرسمي لفريق السلام الأستاذ محمد صبري قصاص .. بأختصار تم التنوية عن مهام الفريق وتم تدريب الطلاب علي كيفية التعامل مع الاصابات والاختناق والاسعافات الاولية ومعرفة انواع طفيات الحريق وقدمنا لهم ايضا دورات مجانية في مجال الغوص والاسعافات الاولية.

ونوه قائد فريق السلام الكابتن سعود المالكي .. ان الفريق رسمي ويعمل تحت مظلة وزارة الداخلية وله العديد من المشاركات الرسمية ولمبادرات الاجتماعية ويرحب بالكل في الانظمام لخدمة الدين والوطن ويكون عن طريق حسابات الفريق او جوال الفريق الرسمي 0501163388

واضاف المشرف التربوي بإدارة الأمن والسلامة الأستاذ حسين السقاف .. نسعي لتقوية العلاقة بين الفريق والتعليم وكسب جانب الصبر في الأمن والسلامة ومواجهة الحالات والكوارث..

ونسعي لتكوين شراكة مجتمعة بين إدارة التعليم بجدة وفريق السلام السعودي.

وايضا اضاف المنسق الإعلامي للمدرسة الاستاذ/ راشد علي المسعري ..الكل استفاد من الفريق طلاب ومعلمين واداريين في مهارات الغوص والاسعافات الاولية.

اعضاء الفريق السلام المشاركين/
1-سعود المالكي .. القائد العام للفريق
2-خالد الزهراني .. قائد جدة
3-عبدالعزيز الزهراني قائد مكة المكرمة
4-ابراهيم الغامدي .. رئيس شؤون الاعضاء
5-محمد قصاص .. المتحدث الرسمي
6- احمد المطيري .. قائد الغواصين
7-محمود زهران .. كبير مدربيين ومدربين غوص
8-محمد مداوي .. مصور
9-مهران البركاتي .. مصور

91