إجتماع مصارحة مع لاعبي الخليج قبل لقاء القادسية

تدريبات الخليجاستأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم مساء اليوم ( الأحد ) تدريباته على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة فريق القادسية يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري جميل للمحترفين .

وكان حسين الصادق المشرف العام على الفريق والتونسي جلال قادري المدير الفني للفريق قد عقدا إجتماع مصارحة مع لاعبي الفريق لمناقشتهم حول خسارة الفريق من الاهلي الماضية بنتيجة 1/4 وتراجع مستوى بعض اللاعبين مؤكدين على أهمية المرحلة المقبلة بداية من لقاء القادسية حيث ستكون الجولات المتبقية من الدور الأول مع الفرق المنافسة بعد أن لعب الفريق الخلجاوي مع الفرق المنافسة على الدوري.
وكان التدريب الذي قاده قادري قد شارك فيه جميع اللاعبين ما عدا يونس العليوي الذي لازال يخضع إلى البرنامج التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الهلال الماضية . واشتمل التدريب بعد الإحماء على بعض التمارين اللياقية لتعويض يوم الراحة الذي تمتع به يوم أمس ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية وأختتم بمناورة على ثلث الملعب .

ومن المقرر أن يجري فريق الخليج يوم غداً الاثنين تدريبه على ستاد الامير محمد بن فهد بالدمام والذي سيتحتضن لقاء الخليج والقادسية مساء الجمعة المقبل .

التعليقات

1 تعليق
  1. طاقية مضغوط (سيدني)
    1

    الخليج هذا مستواه الحقيقي
    يبدع ويحترق لاعبوه امام النصر بشكل قتالي
    وامام باقي الفرق كالدجاج

    Thumb up 0 Thumb down 1
    1 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:10 م
88