اعذرونا يا أشاوش الداخلية

فيصل الحربينتنقل من مدينة إلى اخرى نسير في شوارعنا نمضي إلى مقر اعمالنا نحضر المناسبات بأشكالها وأنواعها نفعل كل ذلك واكثر ونحن لا نشعر بخطر ولا نعلم به إلا حين الاعلان من الجهات الرسمية بالقضاء على كل اذنابه .
بفضل الله ثم بحسن تخطيط ويغظة رجال الأمن الابطال أشاوس الداخلية اُحبطت أكبر عملية إرهابية المقصود بها تهدد حياة عشرات آلاف في ملعب الجوهرة ليلة قمة الاشقاء الاخضر السعودي والابيض الاماراتي وما يزيد الفخر بأولئك الرجال بداية القمة وانتهائها دون الانتباه إلى امر ما يدور حولها .
إلى كل العيون الساهرة المرابطة من أجل حماية أمن الوطن والحفاظ على أمان المواطن اعذرونا على عدم تمكننا من الوفاء ولو بجزء من ما تستحقون فحروف الهجاء الثمانية والعشرين قاصرة عن جمع كلمة تفي بشيء من حقكم ومكونات الكلمة العربية الثلاثة عاجزة عن نظم جمله تصف لو القليل من انجازاتكم .
لكم منا قبله من القلب إلى قلب كل رجل أمن اين كان مكانه قبله على جبينه المبتل بعرق الفخر ودعوة من الارض إلى رب السماء بأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الامين وولي ولي العهد .
من منطلق المواطن رجل الامن الاول وبعد نشر صور المطلوبين امنياً القبض عليهم مسؤولية يقع جزئها الاكبر على المواطن لأنه لابد وان يتحركوا بينا أو بعضاً منهم .

93